تحقيقات وملفاتحوادث

أسرة منار سامي يجدد حبسهم 15 يوما في قضية التعدي على السلطات

أسرة منار سامي فتاة التيك توك بعد تعديهم على الحراسة يجدد حبسهم

أسرة منار سامي يجدد حبسهم
أسرة منار سامي يجدد حبسهم

أسرة منار سامي  ..  أمر قاضي المعارضات بمحكمة  كفر شكر بتجديد حبس والد منار سامي المعروفة بـ”فتاة التيك توك” في بنها وشقيقها وشقيقتها 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على السلطات، خلال وجودهم في المحكمة لمتابعة جلسة التجديد للمتهمة منار سامي، ونشوب مشاجرة بينهم وضابط الحراسة المختص.

نيابة مركز كفر شكر

كما أمرت نيابة مركز كفر شكر بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، بعرض أسرة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة “التيك توك” في بنها على الطب الشرعي بعد اتهامهم بالتعدي على ضابط الحراسة المكلف بتأمين محكمة كفر شكر بالتعدي عليهم بالضرب، في المشاجرة التي نشبت بينهم وبين طاقم التأمين، خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار سامي، السبت الماضي.

حبس أسرة منار سامي

كانت النيابة أمرت، مساء أمس، بحبس المتهمين الأب والأخ والأخت “أسرة منار” 4 أيام في واقعة التعدي على السلطات خلال جلسة تجديد حبس المتهمة.

وقالت “حياة” والدة “منار سامي”، أوضحت أن ابنتها خريجة ثانوية تجارية، وكانت تدرس في أكاديمية الضيافة الجوية لمدة عام، وخلال مدة دراستها تعرفت على عدد من الممثلين الذين شجعوها على العمل في مجال التمثيل، وأعلنت في لقاء لها تأجيل الدراسة في الأكاديمية.

 والدة منار

وأكدت والدة منار أن نجلتها شاركت في 3 أعمال فنية منها مسلسل “المحقق الخاص”، وشاركت أيضا في أفلام “فرقة المحترفين”، وفيلم “اركب تريند”، الأمر الذي جعلها تدخل أيضا في مجال الإعلانات والموديلز وعروض الأزياء.

مصاريف الأكاديمية

وأشارت والدة منار أنهم من أسرة محدودة الدخل وخال ابنتها هو من دفع لها مصاريف الأكاديمية وقدرها 50 ألف جنيه، وبعد عدة أشهر تفاجأنا بالمطالبة بمصاريف أخرى لم نستطع سدادها الأمر الذي جعلها تترك الأكاديمية وتتجه إلى مجال التمثيل والإعلانات، مشيرة إلى أن الأسرة تقطن في شقة بالإيجار مقابل 600 جنيه شهريا، بأحد العقارات في كفر شكر.

سر السيارة المرسيدس

وأكدت والدة منار أن ابنتها لم تمتلك سيارة مرسيدس المضبوطة يوم الواقعة، لكن كان أحد أصحاب معارض السيارات قدمها لها لمدة 15 يوما مكافأة مقابل تقديم إعلان للمعرض، مضيفة أن زوجها يعمل سائقا وابنها “أحمد” 29 عاما، سائق وشقيقتها “أميرة” 27 عاما، متزوجة، ومنار “فتاة التيك توك” 21 عاما، وهي أصغر أبنائها.

منار سامي
منار فتاتة التيك توك

مطلقة منذ 4 أشهر ولديها طفلة

وأشارت إلى أن ابنتها مطلقة منذ 4 أشهر ولديها طفلة تدعى “لينا.ا.م” 3 سنوات، وكشفت والدة منار تفاصيل واقعة التعدي على أفراد الحراسة والتأمين بمحكمة كفر شكر، وحبس أفراد أسرتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، خلال جلسة تجديد حبس منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق، أمس.

 قضية الدفاع عنها

وأكد محمد عاطف محامي منار “فتاة التيك توك” أنه قبل قضية الدفاع عنها، أخذ التعهدات على الفتاة وأسرتها كتابة بعدم تكرار مثل تلك الأفعال، مؤكدا أنه أخذ رأي الأزهر في الدفاع عنها، واستقبل الرد بالقبول، مشيرا إلى أن رد الأزهر كان: “يا سيدنا أحسن الله إليكم.. إن كانت قد تابت وغلب على ظنه صدق توبتها فله أن يدافع عنها”، لذلك قبلت القضية والدفاع عن المتهمة.

وطالب محامي المتهمة وسائل الإعلام بتحري الدقة في النشر، والحصول على المعلومات من مصدرها لعدم إثارة الرأي العام.

زر الذهاب إلى الأعلى