عاجلمال واعمال

أسعار الذهب تنخفض لـ 16 جنيها وعيار 21 يسجل 854 جنيها

أسعار الذهب تنخفض لـ 16 جنيها وعيار 21 يسجل 854 جنيها

أسعار الذهب تنخفض لـ 16 جنيها وعيار 21 يسجل 854 جنيها أسعار الذهب تشهد انخفاضا ملحوظا بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر، مقارنة بأسعار صباح اليوم، والتي تقدر بـ 16 جنيها لسعر الجرام، بعد أن شهد حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض خلال الفترة المائية متأثرا بجائحة فيروس كورونا المستجد، وما خلفه من تراجع في الاقتصاد العالمي. سجّلت أسعار الذهب استقرارًا بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء ، ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 24، بين 971 و976 جنيهًا، فيما تراوح سعر جرام الذهب عيار 21، بين 850 و854 جنيهًا، بينما تراوح سعر جرام الذهب عيار 18، بين 729 و732 جنيهًا. ووصل سعر الجنيه الذهب، خلال نهاية تعاملات اليوم، إلى 6 آلاف و832 جنيهًا.وقال وصفي واصف رئيس شعبة الذهب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، أن أزمة كورونا هي من تسببت في خسائر كبيرة للاقتصاد العالمي وليس في دولة واحدة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع قيمة الذهب، موضحًا أن الاستثمار في الذهب هو الملاذ الأمن لجميع المستثمرين. وأشار رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إلى أن السعر العادل للذهب هو حساب قيمة استخراجه، حيث أنه يمكن استخراج 6 جرامات من الذهب من طن من الرمال.
صورة أرشيفية

أسعار الذهب تشهد انخفاضا ملحوظا بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر، مقارنة بأسعار صباح اليوم، والتي تقدر بـ 16 جنيها لسعر الجرام، بعد أن شهد حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض خلال الفترة المائية متأثرا بجائحة فيروس كورونا المستجد، وما خلفه من تراجع في الاقتصاد العالمي.

سجّلت أسعار الذهب استقرارًا بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء ، ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 24، بين 971 و976 جنيهًا، فيما تراوح سعر جرام الذهب عيار 21، بين 850 و854 جنيهًا، بينما تراوح سعر جرام الذهب عيار 18، بين 729 و732 جنيهًا.

ووصل سعر الجنيه الذهب، خلال نهاية تعاملات اليوم، إلى 6 آلاف و832 جنيهًا.وقال وصفي واصف رئيس شعبة الذهب خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صالة التحرير”، أن أزمة كورونا هي من تسببت في خسائر كبيرة للاقتصاد العالمي وليس في دولة واحدة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع قيمة الذهب، موضحًا أن الاستثمار في الذهب هو الملاذ الأمن لجميع المستثمرين.

وأشار رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إلى أن السعر العادل للذهب هو حساب قيمة استخراجه، حيث أنه يمكن استخراج 6 جرامات من الذهب من طن من الرمال.

زر الذهاب إلى الأعلى