أهل المغنيعاجل

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسي 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسي 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسيVipتصل16000جنيه 
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا في مراسي بالساحل الشمالي يوم 14 يوليو الجاري.

وأعلنت الشركة المنظمة أسعار التذاكر والتي جاءت كالتالي : الفئة الأولى Standing بسعر 2000 جنيه، الفئة الثانية High Table بسعر 4000 جنيه، الفئة الثالثة Lounges بسعر 8000 جنيه، الفئة الرابعة Lounges VIP بسعر 16000 جنيه.

اسعار التذاكر

ومن ناحية أخرى، أصدرت شركة فودافون أحدث إعلانات عمرو دياب، وحقق مشاهدات وصلت إلى خمسة ملايين مشاهدة عبر موقع Facebook ومليوني مشاهدة عبر Instagram ومليون مشاهدة عبر YouTube.

وفور طرح الإعلان في أول أيام عيد الأضحى تصدر اسم عبد الله عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وكذلك محرك البحث Google.

وبرز هاشتاج عبد الله عمرو دياب على قمة الكلمات المتداولة عبر موقع Twitter منذ طرح الإعلان.

وعلى عكس المتوقع لم يغن عمرو دياب في الإعلان بل ظهر برفقة نجله عبد الله في مشاهد تمثيلية، حيث فاجأ عمرو دياب ابنه بتسجيل أغنية تحمل مقطعا من صوته في الاستوديو بينما كان عبد الله يقضي إجازة في إحدى المدن الساحلية.

عمرو دياب وابنه

وقام عمرو دياب خلال الإعلان بتوزيع الأغنية خلال اتصاله بعبد الله الذي قطع المسافة من مكانه حتى الاستوديو ليجد والده يبدأ في غناء مقطع بصوته في الأغنية.

وكان عبد الله عمرو دياب قد ظهر في إعلان سابق مع والده، ولكنه اكتفى وقتها بدوره كمتابع للحفل، بينما يعد الإعلان الجديد أول ظهور حقيقي له كمغني.

يذكر أن عبد الله دياب كان قد أسس فريق غنائي في إنجلترا وأصدر أول أغنية له منذ عدة أشهر، ويعد ثاني أبناء الفنان عمرو دياب الذي يكشف عن مواهبه الغنائية والموسيقية بعد شقيقته جنا التي شاركت والدها غناء أغنية “جميلة” منذ ثلاثة أعوام في ألبوم “سهران”.

‏‎في سياق آخر طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغنياته بعنوان “خلص على قلبي” عبر تطبيق أنغامي للموسيقى وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

 

‏‎الأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور

زر الذهاب إلى الأعلى