أهل المغنيعاجلعالم الفن

أصالة نصري: سعيدة جداً بتعاوني مع الشاعر المبدع محمود عادل كلازا 

أصالة نصري: سعيدة جداً بتعاوني مع الشاعر المبدع محمود عادل كلازا

أصالة نصري: سعيدة جداً بتعاوني مع الشاعر المبدع محمود عادل كلازا 
أصالة نصري ومحمود عادل كلازا

 كتب / عمر ماهر

لن ندخل في لعبة الألقاب والتسميات، وما يمكن قوله من باب الإنصاف وقول الحقيقة، أن الشاعر محمود عادل كلازا شاعر عن مئة شعراء ، فالوقائع والحقائق على أرض الواقع تدل على ان نور رقماً صعباً وفنان من العيار الثقيل، فمن يعمل ويجتهد لا خوف عليه.

وتصدر منذ قليل إسم أصالة نصري ومحمود عادل كلازا تريند محركات بحث جوجل بعد ظهوره الخاص برفقتها بداخل الاستديو وأصبح حديث الميديا وتسأل الجميع هل يجمع عمل غنائي أصالة بكلازا… ليرد كلازا علي جميع الأسئلة الموجه للجمهور من خلال تصريحة الخاص لموقع” عالم النجوم “

وتابع :أتعاون مع النجمة الجميلة أصالة بأغنيتها الثانية بألبومها الجديد وهي من كلماتي وألحان كريم نيازي، توزيع طارق عبد الجابر، منتج منفذ أشرف سالم، إشراف انس نصرى.

وأختتم :بعد ربنا سبحانه وتعالى صاحب هذا الفضل هو استاذ احمد ماهر صاحب شركه HOVART أنضف شخصية اتعاملت معها في حياتي.

ومن جهة أخري أعربت أصالة عن سعادتها بتعاونها مع فريق عمل ألبومها الجديد وكان من أبرزهم الشاعر محمود عادل كلازا التي وصفته بالمبدع وتنبأت له مستقبل كبير

وعلى الجانب الآخر، كانت احتفلت أسرة الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ 54، أمس الأثنين 15 مايو حيث أنها ولدت في نفس هذا اليوم عام 1969.

ونشرت شام الذهبي مقطع فيديو يتضمن مجموعة صور مجمعة برفقة والدتها على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت “شام” على الفيديو قائلة:” الكلام ما يوصف الحب والامتنان اني تولدت بنتك بقلبي هو اللي دفعني ومازال بيدفعني إني اعمل كل شي بحياتي.. هو حبي إلك، لحتى اقدر قدم جزء بصيت من الانتي عطيتي انت الحياة والمحبة والعطاء كله بحياتنا، والاستقرر.

وأضافت “شام”:” الله يحفظك ويخليكي لينا ولكل الي بيحبوكي أصالة بكل معنى الكلمة وبفتخر إني مجرد بنتك.

بينما كتب الشاعر فائق حسن زوج الفنانة أصالة عبر “إنستجرام”:” كل عام وأنتِ المعني الحقيقي لكلمات الحب وصدق المشاعر”.

وفي وقت سابق كشفت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” عن أحدث أعمالها الغنائية والتي تتعاون فيها مع شركة روتانا، وتأتي بعنوان “شبيه روحي”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى