أخبار الرياضةعاجل

أفشة لأحمد فتحي: حبيب قلبي ألف سلامة عليك

أفشة لأحمد فتحي: حبيب قلبي ألف سلامة عليك

أفشة لأحمد فتحي: حبيب قلبي ألف سلامة عليك
أفشة لاعب النادي الأهلي

 

قام اللاعب أفشة لاعب ونجم النادي الأهلي بنشر صورة له مع اللاعب أحمد فتحي لاعب منتخب مصر وبيراميدز حاليًّا والنادي الأأهلي سابقًا بصورة تجمعهما متمنيًّا لنجم منتخب مصر الشفاء العاجل معلقًا على صورتهما: حبيب قلبي ألف سلامة عليك، وجاء ذلك بعد تأكيد إصابة أحمد فتحي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”

ويذكر أن اللاعب الآن يخضع للعزل المنزلي والالتزام وتطبيق الإجراءات الاحترازية للعزل المنزلي لمصابي فيروس كورونا كما جاء في تطبيق البروتوكول المنصوص عليها عالميًّا لمواجهة هذا الفيروس الشديد الانتشار والذي بدء في ذروة انتشاره في العالم كله وفي مصر للمرة الثانية، ويتمنى الجمهور وكل محبين النجم محمد صلاح الشفاء العاجل للعودة من جديد إلى الملاعب لاستكمال مشواره الناجح.

كما سيخضع اللاعب أيضًا إلى مسحة إضافية للكورونا مجددًا في خلال الأيام القادمة ليتأكد من سلامته حيث أثبتت آخر مسحة قام بها أحمد فتحي بتأكيد إيجابية مسحته وإصابته بفيروس كورونا.

ما شعر به أفشة

وكان اللاعب في آخر فترةقد شعر ببعض من الإجهاد والإرهاق مما استدعى لأن يخضع لمجموعة من الفحوصات الطبية للاطمئنان على نفسه واطمئنان الجمهور عليه وقد تبين من خلال المسحة أنه بالفعل مصاب بكوفيد 19.

وقد أجريت المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورلاونا لبعض اللاعبين أيضًا من بينهم اللاعب علي جبر مدافع نادي بيراميدز حاليًّا، وأتت نتيجة المسحة للاعب على جبر سلبية ولكنه مازال مستمر في الغياب عن فريقه وأداء التدريبات الجماعية حتى يتم عمل مسحة أخرى له للتأكد من سلامته تمامًا قبل أن يعود مجددًا للاختلاط باللاعبين لحفظ سلامتهم.

كما تم إجراء المسحة أيضًا لحارس النادي الأأهلي ومنتخب مصر “أحمد الشناوي” وجاءت نتيجة المسحة التي تم اجراها له وكانت النتيجة سلبية أيضًا مثل اللاعب علي جبر على أن اللاعب سيغيب عن صفوف فريقه لحين عمل مسحة أخرى ثانية له للتأكد من سلامته كاملة قبل أن يعود مجدددًا إلى الملاعب.

وفي يوم السبت القادم سيخوض النادي الأاهلى آخر مواجهاته في كأس مصر في المبارة النهائية التي ستحدد حامل لقب الكأس المصري والتي ستجمع فريق النادي الأأهلي بنظيره نادي طلائع الجيش بعد أن تأهل كلا الناديين في الدور نصف النهائي بعد أن تغلب الأهلي على نادي الاتحاد السكندري وتغلب نادي طلائع الجيش على غريمه نادي الزمالك ليلاقي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى