أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أكرم حسني يبدأ تصوير “العميل صفر” بفريق عمل جديد

أكرم حسني يبدأ تصوير “العميل صفر” بفريق عمل جديد

أكرم حسني يبدأ تصوير "العميل صفر" بفريق عمل جديد
أكرم حسني

بدأ الفنان أكرم حسني تصوير فيلم “العميل صفر” بعد تغييرات حدثت في فريق العمل.

ونشر أكرم حسني عبر صفحته على Facebook صور من كواليس بدء التصوير وكتب تعقيبا: “حانت ساعة الصفر … توكلنا على الله”.

وطرأت بعض التغييرات على الفيلم الذي كان أكرم حسني بدأ تصويره قبل عامين في 2020 ولكن مع المخرج محمد سامي والفنانة نيللي كريم، قبل أن يتوقف المشروع.

وعاد أكرم حسني للعمل على فيلم “العميل صفر” مع بعض التغييرات على السيناريو والأبطال، لتشاركه الفنانة أسماء أبو اليزيد البطولة، على أن يتولى المخرج كريم العدل مهمة الإخراج.

وظهر أكرم حسني بلوك جديد في الصور بعدما حلق لحيته وظهر بشارب كثيف.

أكرم حسني وفريق العمل 

وفيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، فاطمة البنوي، منذر رياحنة، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، فيدرا، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

يذكر أن أكرم حسني ظهر ضيف شرف في مسلسل “اللعبة 4” مع هشام ماجد وشيكو ومحمد ثروت وسامي مغاوري ومي كساب وميرنا جميل ومن إخراج معتز التوني ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

كما يظهر أكرم حسني ضيف شرف في فيلم “مستر إكس” مع أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

 

وقدم أكرم حسني في رمضان الماضي المسلسل الإذاعى “صلاح التلميذ”، بعد غيابه هذا العام عن تقديم دراما تليفزيونية، وشارك فى بطولة المسلسل الإذاعى “صلاح التلميذ” برفقة أكرم حسنى، كل من: شيري عادل، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب، إبرام سمير.

وكان آخر مسلسلات أكرم حسني “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان 2022، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى