أهل المغنيعاجل

ألبومات منتظرة من النجوم العرب في موسم صيف 2023

ألبومات منتظرة من النجوم العرب في موسم صيف 2023

ألبومات منتظرة من النجوم العرب في موسم صيف 2023
نجوم الطرب

كتبت / روز توفيق انور

إليسا ومحمد حماقي وأصالة وعدد من نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة في موسم عيد الأضحى وموسم صيف 2023، وكشفوا في الفترة الأخيرة عن مصير أعمالهم الجديدة والتي ستشعل منافسة أغاني موسم الصيف.

ويعتبر ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد من أبرز الأعمال الغنائية المنتظرة في موسم صيف 2023، وكشفت في الفترة الأخيرة عن استعدادها لطرح ألبوم جديد بعد تعاقدها مع شركة “روتانا”، وذلك بعد فترة من التأجيلات بسبب عدة خلافات إدارية، وصرحت شيرين عبد الوهاب في أكثر من مناسبة عن انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها وأنه أصبح جاهز للطرح في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد آخر ألبوماتها “نساي” في عام 2018.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن خطة طرح ألبومها الجديد مع شركة “روتانا”، وقالت إن الألبوم سيطرح على هيئة دفعات، وكل مجموعة ستكون مكونة من 4 أغاني، بالإضافة إلى عدة حفلات جديدة في الفترة المقبلة، وكشف حسام حبيب عن تجهيزه لأغنية جديدة مع شيرين عبد الوهاب، والتي من المتوقع أن تطرح في الألبوم الجديد، وقال إن الدويتو الجديد سيكون مختلف تماماً عن أغنيتهما السابقة “كل ما أغني” والتي كانت في بداية فترة ارتباطهما.

وأعلنت النجمة رحمة رياض تواجدها في منافسة أغاني وألبومات عيد الأضحى 2023، وبدأت رحلة طرح أغاني ألبومها الجديد “أنا اليوم”، وروجت للألبوم في الفترة الأخيرة بطرح بوستر الألبوم بالإضافة إلى الكشف عن ملامحه، وافتتحت الألبوم بفيديو كليب أغنية “كلام الحب”، التي طرحتها هذا الأسبوع، قبل طرح بقية أغاني الألبوم خلال الفترة الحالية، ويضم الألبوم العديد من الأغاني باللهجة العراقية وغيرها من المفاجآت، وتجدد رحمة رياض في الألبوم تعاونها مع شركة الإنتاج “Music Is My Life”، والتي روجت للألبوم في الفترة الأخيرة وذكرت: “من أول خطوة وبمحبة الجمهور أثبتت انها ستكون اليوم رحمة رياض.. ألبوم رحمة رياض الأول أنا اليوم”.

وكشف أيضاً النجم محمد حماقي عن تواجده في المنافسة بألبوم جديد، ووعد الجمهور في الفترة الأخيرة بالتوقف عن إصدار الأغاني المنفردة وطرح ألبوم جديد بشكل كامل، والذي من المتوقع أن يضم ما يقارب 10 أغاني جديدة، وكان من المقرر طرح الألبوم في موسم عيد الفطر 2023، قبل أن يكشف حماقي عن نيته طرح الألبوم في موسم الصيف 2023، ويعود حماقي بالألبوم إلى المنافسة الغنائية بالألبومات بعد آخر ألبوماته في 2019 بعنوان “كل يوم من ده”.

وتواصل النجمة أصالة حالة نشاطها الفني في الألبومات الغنائية، وأعلنت مؤخراً عن نيتها طرح ألبوم جديد باللهجة المصرية، والمتوقع أن تطرحه في موسم الصيف 2023، وقالت في بداية العام الجاري إنها تعمل على ألبوم جديد باللهجة المصرية وذلك بعد ألبومها الأخير “شايفة فيك”، والذي كان ألبوم متنوع اللهجات، ووعدت الجمهور بتقديم ألبوم باللهجة الخليجية أيضاً بعد ألبومها الأخير “لا تستسلم”، ووعدت أصالة الجمهور في الفترة الأخيرة بالاستمرار في طرح أغاني وألبومات جديدة، والتركيز على التجارب الموسيقية المختلفة بدلاً من طرح الأغاني الخفيفة.

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا تطورات إيجابية حول ألبومها الجديد “بتمايل على البيت”، وأعلنت إنتهاء أزمتها القانونية مع شركة “وتري”، الموزعة للألبوم، والتي تسببت في تأجيل طرح الألبوم عدة مرات في الفترة الأخيرة، ونشرت مؤخراً نص الحكم الصادر لصالحها في النزاع القانوني، وقالت في تغريدة لها على تويتر: “القضاء بينتصر لحقي مرة جديدة من خلال قاضي نزيه وشريف ما تأثر بأي ضغط إسمو رالف كركبي.. قرار جديد بيأكد إنو الشركة اللي تعدّت على حقوقي منّا الموزع الحصري مثل ما عم تدّعي وترسل تهديدات للشركات.. والأهّم حطّ القضاء هيدي الشركة عند حدّا، شُكراً المحامي مارك حبقة، بعدو القضاء بألف خير”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى