عاجلعالم الفن

أمير أباظة يكشف الحالة الصحية للمخرج علي عبد الخالق

أمير أباظة يكشف الحالة الصحية للمخرج علي عبد الخالق

أمير أباظة يكشف الحالة الصحية للمخرج علي عبد الخالق
المخرج علي عبد الخالق

كشف الناقد السينمائي الأمير أباظة، عن الحالة الصحية للمخرج علي عبد الخالق، موضحًا أن حالته خطيرة بسبب إصابته بالسرطان.

وأعلن الناقد السينمائي أمير الأباظة عن تعرض المخرج علي عبد الخالق لوعكة صحية شديدة وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد مرتين.

كتب أمير، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “المخرج الكبير علي عبد الخالق الذي أمتعنا بأفلامه الوطنية والاجتماعية الراقية يمر بأزمة صحية، اجعلوا له نصيبا من دعائكم، شفاه الله وعافاه”.

وكان كشف المخرج علي عبد الخالق عن تطورات حالته الصحية حيث قال إن حالته ما زالت غير مستقرة، وربما يتم حجزه في المستشفى بعد عدم استجابة جسده للأدوية التي يتناولها، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأصيب المخرج علي عبد الخالق بفيروس كورونا، للمرة الثانية، مشيرًا إلى أنه يخضع حاليًا للعزل المنزلي، ويتبع البروتوكول المتبع من قبل الطبيب المعالج، مطالبًا من جمهوره الدعاء له حتي يمر من هذه الأزمة بسلام.

أضاف علي، خلال التصريحات الصحفية، أن حالته متدهورة ويعاني من ضيق التنفس ولم يتم نقله للمستشفى حتى الآن.

والجدير بالذكر ان المخرج علي عبد الخالق يعد من أهم المخرجين بمصر، من أشهر أفلامه الفيلم التسجيلي “أنشودة الوداع” الذي حصل على العديد من الجوائز الدولية من مهرجانات الأفلام التسجيلية والقصيرة ومنها الجائزة الثانية من مهرجان “ليبزج” السينمائي بألمانيا، كما حصل فيلمه “السويس مدينتي” على الجائزة الأولى من مهرجان وزارة الثقافة الأول للأفلام التسجيلية عام

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى