عالم الفن

أمير كرارة وإطلالة جديدة من داخل سيارته قائلاً لمتابعيه  .. “صباح الفل”

أمير كرارة وإطلالة جديدة من داخل سيارته قائلاً لمتابعيه  .. “صباح الفل”

أمير كرارة وإطلالة جديدة من داخل سيارته قائلاً لمتابعيه  .. "صباح الفل"
أمير كرارة

نشر أمير كرارة  وشارك متابعيه على موقع انستجرام بصورة جديدة من خلال حسابه الرسمي عليه، ظهر فيها من سيارته، وعلق عليها بكتابة: “صباح الفل”، وما أن نشر الصورة حتى تفاعل معه متابعوه بصورة كبيرة بتعليقات منها مثلا  : “باشا مصر”

 

وكان قد ظهر النجم أمـير كـرارة اثناء ممارسة كرة القدم حيث شارك اللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر سابقا، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بصورا بصحبته أميـر كَرارة ومعهما الصقر أحمد حسن نجم الأهلى والزمالك السابق، وحسام غالي كابتن الفريق الأحمر.

 

وكانت الصور التي نشرها محمد زيدان نجم الفراعنة السابق عبر انستجرام، التقطت خلال مشاركتهم في مباراة كرة قدم خماسية برفقة أصدقائهم، حيث شارك جمهوره 3 صورا معلقا عليها :”ليلة كرة قدم رائعة مع أفضل الناس.. فريق التجمع”، فيما نشر أمير كرارة صورة من المباراة معلقا عليها :”اظن الرساله وصلت لفريق ٦ اكتوبر.. ومحمد شوقي اجازه امبارح”.

 

الجدير بالذكر  أن  أمـير كـرارة يستعد لـ مسلسل “نسل الأغراب”، وهو مسلسل صعيدى، يجمع النجمين أحمد السقا وأميــر كــرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سوياً في فيلمي “هروب اضطرارى” الذى عاد به كرارة إلى السينما بعد غياب سنوات، وكذلك “حرب كرموز ” الذى ظهر فيه السقا كضيف شرف خلال المشهد الأخير من الفيلم

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى