أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أمينة خليل تعتذر عن مشاركتها في فيلم لسه حته 

أمينة خليل تعتذر عن مشاركتها في فيلم لسه حته 

أمينة خليل تعتذر عن مشاركتها في فيلم لسه حته 
أمينة خليل

كتبت / مادونا عادل عدلي 

قامت الفنانة أمينة خليل بالإعتذار عن المشاركة في فيلم ” لسه حته”، للفنان أحمد حلمي.

حيث كشفت عن سبب اعتذارها في تصريحات تليفونية وذلك بسبب أنشغالها في أعمال فنية آخرى، واختلاف مواعيد التصوير والتحضيرات. 

وبدأ الفنان أحمد حلمي، التحضيرات لتصوير فيلمه الجديد “لسه حته”، الفترة الماضية وكانت الفنانة أمينة خليل، من المرشحين لبطولة الفيلم. 

حيث تدور أحداث الفيلم حول الأمراض النفسية وكيف يواجهها صاحب المرض وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي سيكودراما، من تأليف شريف نجيب، وإخراج هشام فتحي.

ويعرض حاليًا الفنانة أمينة خليل، فيلم “إكس مراتي”، والذي إنطلق عرضه الخاص منذ أسبوع بسينما ڨوكس، في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، حيث حضر أبطال الفيلم وعدد آخر من النجوم وغيرهم واليوم يعزض الفيلم في دور العرض المصرية. 

وبدأ عرض الفيلم لينضم إلى قائمة أفلام موسم صيف 2024، والتي متواجد فيها أفلام عيد الأضحى وهم : فيلم ” أولاد رزق 3″، فيلم ” أهل الكهف”، فيلم ” اللعب مع العيال”

وفيلم ” عصابة الماكس”، وبعد موسم أفلام عيد الأضحى انضم فيلم “جوازة توكسيك “، لأفلام الشباك، ثم ينضم غدًا فيلم ” إكس مراتي”، إلى شباك التذاكر ويدخل في قائمة موسم أفلام صيف 2024. 

ويعتبر هذا التعاون الأول بين الفنان هشام ماجد، والفنانة أمينة خليل، حيث أنهم لم يسبق لهم العمل معًا من قبل، بينما الفنان محمد ممدوح، الفنانة أمينة خليل، عملوا معًا في 12 تعاونوا جمعهم معًا وحققوا نجاحًا كبيرًا معًا. 

ويجسد الفنان هشام ماجد، دور طبيب نفسي متزوج سابقًا من الفنانة أمينة خليل، والتي تمتلك بيوتي سنتر، والتي تتعرف علي الفنان محمد ممدوح

وتبدأ بينهم مغامرات كوميديا. ضمن أحداث الفيلم ويقع في العديد من المواقف الكوميدية والإجتماعية. 

وشارك في بطولة فيلم “أكس مراتي”، كلًا من : هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، تأليف كريم سامي، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، فيلم ” شقو”، والذي عرض في موسم عيد الفطر، وجسدت دور الراقصة فُتنة، زوجة حجازي، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد ممدوح، ومازال حتى الآن يحقق نجاحًا ملحوظًا، على المنصات الإلكترونية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى