عاجلعالم الفن

أنجلينا جولي.. أيقونة العصر بإطلالات فريدة وخاصة

أنجلينا جولي.. أيقونة العصر بإطلالات فريدة وخاصة

أنجلينا جولي.. أيقونة العصر بإطلالات فريدة وخاصة
أنجلينا جولي

كتبت / روز توفيق انور

هي الأيقونة الأجمل، أنجلينا جولي الممثلة الأميركية الساحرة، التي تغيب تغيب وتعود أجمل من ما كانت. أنجلينا جولي، الأنيقة دائماً، رغم بساطتها وقربها من الناس ونشاطاتها الإنسانية، ملامحها تغلب دائماً لتُسحر من حولها وتضعها في خانة النساء الأنيقات ذات الملامح الملكية الراقية. اليوم سوف نستعرض جزء من إطلالاتها، ونتحدث عن علاقتها بالموضة، وإختياراتها المميّزة في إطلالات الRed Carpets، وإطلالاتها في الحياة العادية. الشق الإنساني لا يتجزأ من حياتها المهنية، فهي التي أسرت قلوب محبيها في العديد من الأفلام، والتي تعتبر اليوم الممثلة المتربعة على عرش هولييود رغم إطلالاتها وظهورها القليل نسبياً.

إطلالات أنجلينا جولي تعتبر قليلة نسبياً، وخصوصاً في الآونة الأخيرة، إبتعدت قليلاً في فترة ما بعد طلاقها ومرضها عن العالم، وعن الصحافة، لتعود عام 2021 من جديد إلى الواجهة مروجةً لفيلمها الجديد Eternals. إطلالات جولي على السجادة الحمراء تفوز دائماً، فهي التي تتميّز بإطلالاتها الراقية، الأنيقة، البعيدة عن المبالغات، والتي لها طابع خاص ومميّز، يشبه أنجلينا لا أحد سواها. أنجلينا جولي بإطلالاتها على السجادة الحمراء، تفرض نفسها دون تكلف، قد يكون جمالها سبيل وعنصر مساعد لها، ولكن أسلوبها الأنيق وذوقها الخاص يجعلها دائماً محط أنظار الجميع.

أنجلينا جولي.. أيقونة العصر بإطلالات فريدة وخاصة
أنجلينا جولي

قليلاً ما نرى أنجلينا جولي بإطلالة شيك أو كاجوال شيك، بألوان قوية أو ألوان زاهية. إطلالات جولي باللّون الأسود، هي الإطلالات الكاسحة، فهي تعشق هذا اللّون، وتختار معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء به. إطلالات أنجلينا بالأسود كثيرة، منها الفساتين الطويلة، منها القصيرة، منها البدل الرسمية وغيرها. اللّون الأسود من الألوان التي تليق بجولي كثيراً، تُبرز بشرتها البيضاء وتزيد من إشراقها. على مر السنين، لم تُغير جولي خياراتها فهي حتى يومنا هذا، الأسود عندها يتربع على عرش الألوان جميعها.

أنجلينا جولي.. أيقونة العصر بإطلالات فريدة وخاصة
أنجلينا جولي

في الآونة الأخيرة، إطلالات أنجلينا الأنيقة كانت وكأنها حُلُم، أميرة إغريقية يونانية، في عالمنا المعاصر. كما قلنا هي تختار إطلالاتها بذكاء، وتعلم جيداً ما يليق بها، وكونها جميلة جداً، وملامح وجهها ملكية، نجحت في إختيار هذا الأسلوب من الفساتين، حتى يمكننا القول أنها نجحت في التنسيق، مجسدةً بإطلالاتها الراقية أميرات من عالم آخر ولىّ زمنه. يمكننا القول أن هذه المجاذفة التي تقوم بها دائماً أنجلينا، تليق بها جيداً، فهي سيدة ذكية، قليلة الإطلالات، جميلة، وتعلم كيف تستفيد من ذلك برقيٍ عالٍ وبإحترافية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى