استغاثات

أهالي المساجين يناشدون مدير مصلحة السجون بـ الرأفه بحالهم وبالسجناء

أهالي المساجين يناشدون مدير مصلحة السجون بـ الرأفه بحالهم وبالسجناء

أهالي المساجين يناشدون مدير مصلحة السجون بـ الرأفه بحالهم وبالسجناء
مصلحة السجون

كتب: محمودالسمطي

 نطالب المسؤلين ان ينظرو لنزلاء سجون مصر وتطبيق روح القانون رافتآ بأهالي السجناء الذين ليس لهم حول ولاقوة. واننا نلوذ بكم فاغيثونا من ضياع مستقبل الأسر الذي حكم علي اب الأسرة لها بالسجن المؤبد 25عام. او 20عام سيدي الرئيس انها مده قاسية للغاية على النفس البشرية سواء السجين او اهله.

وقد تتسبب هذه الأحكام في ضياع اسر المسجونين الذين ليس لهم عائل الا الله ونعم بالله العلي العظيم وهو اكبر من الكل. ولكن لابد من السبب ولقد قال فاروق الامه سيدنا عمر ابن الخطاب. وهو أعظم منا جميعا شانا قال السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة بمعني ان للرزق أسباب وهو السعي نحوه وهنا سجن الساعي ورب الأسرة وربما ترك صغار خلفه وزوجه لاحول لها ولاقوه لسد جوع أبنائها نعم السجن تاديب وتهذيب واصلاح.

أهالي المساجين يناشدون مدير مصلحة السجون بـ الرأفه بحالهم وبالسجناء
السجناء

ولكن فاتنا هذا السجين اما عن زوجته وأولاده هو ضياع ودمار مستقبله. وضيق ذات الحال بهم لغياب رب الأسرة الذي يسعى بدوره عليهم ليعيشوا حياة كريمة سيدي الرئيس اناديك بصوت كل اب وكل ام. وكل زوجة واولاد أن تعدلوا في بعض مواد قانون السجون رحمة بأهل واسر السجناء وتخفيف العقوبة عليها.

وهذا ليس بجديد علي رئيسنا وقائدنا والذي أمر يجعل سنة السجن ستة أشهر. ولكن نتمنى أن تصدر سيادتك ان يطبق هذا القانون على كل مواد القضايا وان تكون سنة السجن المؤبد ال 25 عام نصف المدة فقط ايضا. وجعله الله في ميزان حسناتكم ولا ننسى أن الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه.

واذكر ايضا من فرج عن اخيه كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه. واري تخفيف العقوبه الان هو انسب توقيت خصوصا مع الموجه الثالثه من كورونا وزحام السجون. ويكونو عرضه للاصابة بالفيروس وازدحام السجون يعتبر خطر داهم يهدد ارواح ابنائنا لذلك نلوذ بكم وليس لنا بعد الله ملجأ غيركم فاغيثونا والله الموفق ومطلبنا كالتالي 

 تقليل سنوات والمؤبد

لازم نديهم فرصه تانيه

تعميم سنة الحبس على الكل لتكون ستة أشهر

تعديل المادة _38_ 34

واكتفي بهذا القدر من حديثي وكلي امل في قلوبكم الرحيمة مد يد العون لأبناء الوطن الذي نتجمع كلنا تحت لوائه والله أسأل أن تمدوا يد العون لأسر حكم عليها قدرا بدفع الثمن مع ابنائهم السجناء

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى