عالم الفن

أهم تصريحات تامر عاشور من برنامج الحكاية مع عمرو اديب

أهم تصريحات تامر عاشور من برنامج الحكاية مع عمرو اديب

أهم تصريحات تامر عاشور من برنامج الحكاية مع عمرو اديب
تامر عاشور

كتبت: ثريا الصاوي

تصدر المطرب  تامر عاشور,صباح اليوم الثلاثاء، ترند “جوجل”، وذلك عقب استضافته في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على MBC مصر.

أهم وأبرز تصريحات تامر عاشور في الحلقة:

درست التربية الموسيقية لمدة 3 سنوات ولكن تم فصلي من الكلية لعدم انتظامي في الحضور، انتقلت لكلية التجارة الخارجية وحصلت منها على البكالوريوس.

بحب أداء الفنان عمرو دياب، والسبب هو اختيار الكلمات وهو يعلم ما يحتاجه الجمهور، أحب النادي الأهلي، والنادي سيحتفل ببطولة أفريقيا بعد أيام قليلة، وهي بطولة كانت غالية على النادي.

المزيكا في مصر منقسمة وهناك أنواع من الأغانى التى نزلت وأنا مبعتبرهاش أغاني ولا تسمى طرب أو غناء ولكنها تسمى مهرجانات، أسمع أغاني لمطربين عظماء من أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد فوزي وغيرهم واتعلم من ادائهم.

المرأة في حياتي هي كل حاجة، فـ هي بنتي وأمي، أنتقي كلام الأغانى الحزينة لأنها تخترق القلوب، أتلقى دروسا في التمثيل من أجل الفيديو كليب، المرأة في حياتي هي كل حاجة.. المرأة هي بنتي وامي.

والجدير بالذكر أن تامر عاشور قد أصدر مؤخراً أغنية “بقول عادي”، والتي سجلت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر “اليوتيوب”، كلمات: أحمد إبراهيم، ألحان: سامح جلال، توزيع: فهد، وتقول كلماتها: “بقول عادي أنا المرة دي مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة انا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبي كأنه سلاح قتلني ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعي وبعده ريحني مجرد سيرته”.

زر الذهاب إلى الأعلى