عاجلعالم الفنفضائيات T.V

أهم تصريحات ” نجلاء بدر” في مساء DMC… تفاصيل

أهم تصريحات ” نجلاء بدر” في مساء DMC… تفاصيل

أهم تصريحات " نجلاء بدر" في مساء DMC… تفاصيل
نجلاء بدر

متابعة/ ثريا الصاوي

استضافت الإعلامية “إنجي القاضي” الفنانة “نجلاء بدر” في برنامج “مساء DMC” للحديث عن حكاية “ويبقى الأثر” وأعمالها الفنية الأخرى.

ذكرت الفنانة نجلاء بدر، عملها كـ فنانة جعلها تلجأ لـ طبيب نفسي في فترة من الفترات معلقة: “هذا الأمر طبيعي وضروري، وقد يصاب الفرد ببعض الأشياء مثل الفوبيا ولا يتم علاجها”.

وتابعت: “في مسلسل 30 يوم دوري كانت شخصية مدمنة وقاتلة وهذا الامر اثر على نفسيتى وظهرت تحت عيني هالات سوداء، أنا مبقتش عارفة البس ايه في حياتي الشخصية لان دولابي أصبح عبارة عن ملابس شخصيات قمت بتجسيدها “.

أهم تصريحات " نجلاء بدر" في مساء DMC… تفاصيل
نجلاء البدر

وأكملت بدر: “أنا مش بحب أمثل شخصية قريبة من شخصيتي في الحقيقة، وتجسيد شخصيات مختلفة عن شخصية الفنان الحقيقة نوع من أنواع العلاج النفسي”.

وتحدثت الفنانة عن دورها في حكاية ويبقى الأثر من مسلسل الا أنا قائلة: “من احلى الأدوار اللي عملتها، وارتبط بالشخصية دي جدا، عشت إحساسين مختلفين مش عندي في الحقيقية وهما الامومة وشخصية الأرملة، و انا مش أم في حياتي الحقيقية او أرملة “.

وأضافت نجلاء بدر: “حسيت الاحساسين دول مع امي لما ابويا مات، الشخصية احتوتني بشكل كبير وبدأت أحس إن الولاد اللي كانوا معايا في المسلسل ولادي بجد وكانوا بيسمعوا كلامي أنا مش كلام المخرج”.

وأشارت: “أنا نفسي أعمل شخصيات لا اعيشها في حياتي ومنها دور الأم، لا احب ان يتم حصر أي فنان في أي شخصية او دور معين في كل الأعمال الفنية التي أشارك فيها “.

وتابعت: “قررت الظهور بدون مكياج بسبب طبيعة الشخصية في مسلسل إلا أنا”.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى