أخبار الرياضةعاجل

أوسوريو يعلق على خسارة الزمالك: أعلن تحمل مسئولية الخسارة كاملة

أوسوريو يعلق على خسارة الزمالك: أعلن تحمل مسئولية الخسارة كاملة

أوسوريو يعلق على خسارة الزمالك: أعلن تحمل مسئولية الخسارة كاملة
خوان كارلوس أوسوريو

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، على خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفى عقب انتهاء المباراة: “أعتذر للجمهور وأعلن تحمل مسئولية الخسارة كاملة وكانت هناك مشكلة في التشكيل في بداية المباراة، وواجهنا فريقا يجيد الدفاع والهجوم والارتداد”.

وتابع: “أصعب شيء علي أي فريق استقبال هدف مبكر، وهذا ما حدث بالفعل معنا، والأهلي استطاع استغلال الأخطاء وفاز بفارق السرعات والتحولات التي يجيدها لاعبوه واستطاعوا استغلال الفرص بشكل جيد”.

وواصل: “إبراهيما نداي اعتذر بعد مباراة المقاولون على التعالى والغرور، وهناك لاعب في الأهلي فعل لقطة شبيهة، وفي الرياضة مطلوب منك تكسب المنافس وليس استفزازه وليس امامنا إلا أن نتناسي الهزيمة ونستعد للقادم”.

وعن الأخطاء في التشكيل قال أوسوريو: “أعلنت ارتكابي الأخطاء لكن مش هقتل نفسي علشان غلطة، وأنا مستمر مع الفريق وطالبت مساك يجيد اللعب بالقدم اليسرى،لأنى امتلك 6 لاعبين يلعبون بالرجل اليمين”.

وأكمل: “طريقة لعبي تطلب وجود لاعب اشول في الدفاع  وهذه هي الأولوية بالنسبة لى والطلب الثاني مهاجم مميز يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء وفي حالة رحيل عواد سأكون حاجة لحارس مرمي بالفعل”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى