عاجلعالم الفنفضائيات T.V

إحتفالية يوم الشهيد بمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم خالد الصاوي وماجدة زكي

إحتفالية يوم الشهيد بمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم خالد الصاوي وماجدة زكي

احتفالية يوم الشهيد بمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم خالد الصاوي وماجدة زكي
خالد الصاوي وماجدة زكي

كتبت: ثريا الصاوي

شهدت اليوم الندوة التثقيفية الخاصة بالقوات المسلحة الـ 35 حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان خالد الصاوي والفنانة ماجدة زكي والتي أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات.

لقت إحتفالية يوم الشهيد عرض تمثيلي قصير يجمع بين ماجدة زكي، خالد الصاوي، رامز أمير، مايان السيد، أحمد خالد صالح، ودارت أحداث العرض المسرحي حول أسرة مكونة من الأم «ماجدة زكي»، والأب «خالد الصاوي»، وابنيهما «رامز أمير ومايان السيد» في أثناء انتظارهم عودة الابن الثالث من الجيش وقام بدوره الفنان أحمد خالد صالح، ولكن قبل عودته بساعات علموا بخبر استشهاده وزملائه في هجوم إرهابي، ما تسبب في انهيار الأسرة، في مشهد مؤثر لجميع الحاضرين.

https://fb.watch/bEk2TcFiXa/

وشهد العرض التمثيلي أيضًا أغنية بعنوان “رسالة نور” بصوت الفنانين علي الحجار وهبة مجدي، وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا العرض قائلًا: “يا مصريين في تمن كبير أوي اتدفع علشان كلنا نعيش، وأقل تمن ندفعه نحافظ على اللي هما ضحوا من أجله، زينة شباب مصر من كل حتة جيش وشرطة وقضاء ومواطينن مدنيين”.

وكان من بين الفنانين المشاركين في الاحتفالية، يحيى الفخراني الذي شارك بصوته في فيلم تسجيلي عرض خلال الاحتفالية، والكاتب عبد الرحيم كمال والفنان سيد رجب، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى