أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

إسماعيل فرغلي عن دوره في مسلسل«مكتوب عليا»: “لما ربنا يريد فهو يشاور على إنسان الكون كله يتسخر”

إسماعيل فرغلي عن دوره في مسلسل«مكتوب عليا»: “لما ربنا يريد فهو يشاور على إنسان الكون كله يتسخر”

إسماعيل فرغلي عن دوره في مسلسل«مكتوب عليا»: "لما ربنا يريد فهو يشاور على إنسان الكون كله يتسخر"
إسماعيل فرغلي

كتبت: ثريا الصاوي

يقدم الفنان إسماعيل فرغلي الكوميديا بطريقة جديدة ومختلفة الذي يجسد دور “إحسان” والد الفنان أكرم حسني في مسلسل “مكتوب عليا“.

وكشف الفنان إسماعيل فرغلي عن كواليس العمل وردود الأفعال وقال: “حاولت أقدم شخصية والد جلجل في إطار يشبه علاقة الأب بإبنه في الواقع، وبالفعل استعنت بالكثير من المواقف التي عايشتها بنفسي أو من خلال متابعتي لعلاقات متعددة بين الأباء والأبناء”.

وتابع: “كواليس التصوير كانت مميزة، لأن العلاقة بين كل فريق العمل تسودها المحبة والروح الطيبة، وهو ما ظهر على الشاشة للجمهور، مشيرًا أن هذه الأجواء تضيف حالة من الحب الذي يشعر به المشاهد على الشاشة”.

وأكمل فرغلي: “قدمت العديد من الأعمال الفنية، دوري في مسلسل مكتوب عليا كان سبب كبير في شهرتي، موضحًا: “نحن موجودون مثلي مثل غيري ولكن لما ربنا يريد فهو يشاور على إنسان الكون كله يتسخر”.

وأضاف: “ردود الأفعال على المسلسل حتى الآن مبهجة ومفرحة بشكل كبير، لأن الله سبحانه وتعالى كلل مجهودنا بنجاح جماهيري كبير”.

وفي هذا السياق للمرة الثالثة على التوالي يتعاون الفنان القدير إسماعيل فرغلي مع المخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري حيث أن كان التعاون الأول في مسلسل “الوصية” والثاني في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” ولاقى العاملين نجاحًا فنيًا كبيرًا.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى