أخبار الرياضةعاجل

إصابة أحد مشجعي النادي الأهلي بإصابة خطيرة خلال مباراة الأهلي وإنبي

إصابة أحد مشجعي النادي الأهلي بإصابة خطيرة خلال مباراة الأهلي وإنبي

إصابة أحد مشجعي النادي الأهلي إصابة خطيرة خلال مباراة الأهلي وإنبي
الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، واحد من المشاهد الخطيرة التي غير معتادة في بطولة الدوري المصري، وهي تعرض أحد مشجعي النادي الأهلي إلى إصابة خطيرة خلال مباراة الفريقين، وهي ما تسببت في توقف المباراة بين الفريقين، وسط حالة من القلق الكبيرة من لاعبي الفريقين حول هذه الإصابة التي تعرض لها المشجع خلال أحداث المباراة.

وقبل انطلاق أحداث الشوط الثاني من عمر مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، قرر حكم المباراة الحكم الدولي محمود البنا إيقاف المباراة، وعدم انطلاق الشوط الثاني بسبب تعرض أحد مشجعي النادي الأهلي إلى إصابة خطيرة، وسط توجه سريع من طبيب نادي إنبي من أجل محاولة إسعافه سريعا بعد سقوط المشجع داخل أرضية الملعب.

وظهرت حالة من القلق الكبيرة على لاعبي النادي الأهلي، وجماهير النادي الأهلي بعد إصابة المشجع، والذي بدأ الجهاز الطبي لنادي إنبي في إسعافه، ومن ثم فاق مرة أخرى، وصعد إلى المدرجات من جديد، بعد الاطمئنان عليه بشكل كامل، واطمئن لاعبو الأهلي بأنفسهم على المشجع، ومن ثم قرر الحكم إطلاق الشوط الثاني من عمر المباراة، بعد واحد من المشاهد الخطيرة في المباراة بين الفريقين.

تشكيل الأهلي في مباراة الأهلي وإنبي

وكان مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قد أعلن عن تشكيل الفريق في مباراة الفريق البترولي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جاء كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع كلا من: محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي.

في خط الوسط كلا: اليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، محمد مجدي آفشة.

في خط الهجوم: محمد شريف.

ملخص الشوط الأول بين الفريقين

وبدأ النادي الأهلي مباراته أمام نادي إنبي بضغط كبير، وسط سيل من الفرص المهدرة من المارد الأحمر على مدار أحداث المباراة، وسط غضب كبير من جماهير النادي الأهلي بسبب الرعونة الكبيرة أمام المرمى من مهاجمي النادي الأهلي.

ومنذ بداية المباراة، وبدأ النادي الأهلي بشكل ضاغط على النادي البترولي من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط العديد من الفرص السانحة أمام لاعبو النادي الأهلي، وتحديدا أمام المهاجم محمد شريف، والذي أهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وسط تفاعل من جماهير المارد الأحمر الحاضرة في المدرجات.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة، بدأ نادي إنبي في مجاراة النادي الأهلي في المباراة، من خلال الاستحواذ، وتشكيل خطورة من خلال أكثر من هجمة على النادي الأهلي على مدار أحداث المباراة، وسط تألق كبير من دفاع النادي الأهلي في المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط عدم رضا واضح على المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى