عاجلعالم الفن

إصابة الفنان عمر خورشيد وزوجته بـ فيروس كورونا

إصابة الفنان عمر خورشيد وزوجته بـ فيروس كورونا

إصابة الفنان عمر خورشيد وزوجته بـ فيروس كورونا
عمر خورشيد وزوجته

كشف الفنان الشاب عمر خورشيد، إصابته وعائلته بمتحور أوميكرون، بعد إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابيتها، وخضوعه للعزل المنزلي.

وكتبت عمر خورشيد على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، أنا ومراتي وحماتي وبنتي إيجابي أوميكرون، ادعو لنا بالشفاء.

والجدير بالذكر أن كان تعرض عمر خورشيد لحادث سير منذ أقل من شهر، كما أكد أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يصب بشيء، وأن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة، وذلك أمام ورشة تصليح السيارات، وعلى الفور تم التعامل مع الأمر، مطمئنًا جمهوره على صحته.

وكان عمر خورشيد كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: طيب أنا عملت حادثة بالعربية الحمد لله والنبي اللي بيدعيلي يركز أن الدعوة مش علي.

إصابة ياسمين جيلاني

ومن ناحية أخرى أعلنت الفنانة ياسمين جيلاني، إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: دعواتكم الخالصة من القلب..بنتي هنزل بيها الطوارئ..كلنا جالنا كورونا.. أهم حاجة بنتي وماما.. لطفك يا رب.. اللهم اشفيهم واشفي كل مريض.

ياسمين جيلاني هي زوجة عمر خورشيد ابن الفنانة علا رامي، وفي عام 2017، وضعت مولودتها إيما، ثم اختفت عن الأضواء وتفرغت لأسرتها.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين الجيلاني مزاج الخيرعام 2013، بطولة مصطفى شعبان، درة، علا غانم، عبير صبري، من إخراج مجدي الهواري.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى