أخبار وتقارير

إصابة 10 عاملين بالسكة الحديد بـ كورونا.. وعزل نائب رئيس الهيئة

اقرأ في هذا المقال
  • إصابة 10 عاملين وعزلهم بمستشفى السكة الحديد الجديد في أبو زعبل
  • تنفيذ الإجراءات الإحترازية
  • بعد إصابة 10عاملين بالسكة الحديد

إصابة 10 عاملين وعزلهم  بمستشفى السكة الحديد الجديد في أبو زعبل

إصابة 10 عمالين
إصابة 10 عمالين بالسكة الحديد

 إصابة 10 عاملين بفيروس كورونا المستجد، ما بين سائقين وعمال تحويلات ومناورات، حيث جرى عزلهم بمستشفى السكة الحديد الجديد في أبو زعبل؛ لتلقي العلاج اللازم للتعافي من الفيروس، مشيرا إلى أنه جرى عزل المهندس سامي عفيفي نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الصيانة والدعم الفني، في منزله بعد الاشتباه في إصابته بكورونا، حيث ظهرت عليه الأعراض، وعزل نفسه وتناول كورس علاج فيروس كورونا.

تنفيذ الإجراءات الإحترازية 

 الهيئة تواصل العمل على تنفيذ جميع الإجراءات الأحترازية اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، من خلال تعقيم وتطهير مكاتب الإداريين والقيادات، وتطهير مكاتب صرافي التذاكر بالمحطات، مضيفا أن جميع العاملين بمكتب سامي عفيفي أجروا مسحات لفيروس كورونا بالمركز الطبي للسكة الحديد؛ للتأكد من عدم إصابتهم بكورونا.

بعد إصابة  10عاملين بالسكة الحديد

مصدر مسئول يؤكد جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور يرتدون الكمامات والقفازات الطبية؛ للوقاية من تفشي الفيروس، مشيرا إلى أن هناك غرامات مالية فورية على المخالفين من الركاب لتعليمات دولة رئيس الوزراء بالألتزام بارتداء الكمامات الطبية خلال استقلال القطارات؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد أن جميع القطارات العاملة على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحري تخضع لعمليات تعقيم وتطهير قبل انطلاق الرحلات يوميا؛ لتوفير الحماية والأمن والسلامة للركاب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى