عاجلعالم الفن

إلهام شاهين تشارك متابعيها بفيديو عبر الانستجرام

إلهام شاهين تشارك متابعيها بفيديو عبر الإنستجرام

إلهام شاهين تشارك متابعيها بفيديو عبر الانستجرام
إلهام شاهين

كتبت: مادونا عادل عدلي

نشرت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

حيث علقت عليها:” إمرأه_من_نار …قررت ناهد المسيري العمل كممرضة لصالح رجل الأعمال الثري المقعد والمريض الدكتور منصور الراوي ، الذي نجا هو وطفله الرضيع من حادث قتل توفيت فيه زوجته . تخفي ناهد طفلها من عباس السكري . تبدأ ناهد التخطيط للزواج من منصور الراوي الذي كسبت ثقته بتربية طفله ، بل واختارها وصية عليه بعد موته ، بعد شهور قليلة يموت زوجها فتقرر ناهد الثأر لنفسها وابنها من الدنيا والفقر فتستبدل ابن منصور بطفلها وتغادر إلى بلد أخرى لايعرفها فيها أحد . بعد خمس سنوات تعود ناهد لمدينتها وتتوالى الأحداث إمرأه_من_نار”.

وكانت قد أكدت إلهام في برنامج أون سيت على شاشة on مساء الجمعة أنها عشقت الفن من خلال المدرسة كما أنها خططت لتكون فى منصب قيادى خلال العمل الفنى، وهو ما جعلها تتمنى العمل مخرجة بداعى أنها ستكون المتحكمة فى كل العملية الفنية بكل مفرادتها.

وأشارت إلى أنها التحقت بالمعهد العالى للفنون المسرحية للحصول على بكالوريوس فى الإخراج، موضحة أنها كتبت رغبة لدراسة الإخراج لكن طلب منها كتابة تمثيل وإخراج باعتبارهما قسما واحدا.

وتابعت: “قالولي فيه امتحان عملى في التمثيل.. قولتلهم لا أنا باتكسف جدا وعاوزة أبقى مخرجة.. قالولي لازم المخرج يبقى بيعرف يمثل علشان يوجه الفنان”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى