أهل المغنيعاجل

إليسا تتألق في باريس بفستان أسود بتفاصيل مميزة

إليسا تتألق في باريس بفستان أسود بتفاصيل مميزة

إليسا تتألق في باريس بفستان أسود بتفاصيل مميزة
إليسا

كتبت / روز توفيق انور

النجمة إليسا عادت الى عشقها الأول بالإطلالات باللون الأسود في أحدث حفلاتها التي قدمتها على مسرح أوليمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، مساء امس السبت في 12 نوفمبر الجاري، فتألقت بفستان بغاية التميز بقصة كلوش مع تفاصيل لافتة ميّزت طلتها الأنيقة حيث نستعرض معكم تفاصيلها الى جانب مجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها اللون الأسود.

 

النجمة اللبنانية إليسا استأثرت على الأنظار بأحدث حفلاتها الغنائية التي تقدمها للمرة الرابعة على مسرح أوليمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، وظهرت بإطلالة خاطفة مع عودتها للون الأسود المفضل لها سابقا في العديد من اطلالاتها، وهو لون يتميز بتربعه دائما على عرش الموضة ومنحه المظهر الأنيق للمرأة، الى جانب مميزاته التي تساعد على جعل القوام أكثر نحافة.

 

واهتمت خبيرة المظهر مايا التل بتنسيق اطلالة اليسا التي جاء فستانها بتوقيع علامة رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات.

بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر، فيما تزين الخصر بحزام رفيع وأنيق، وتم ارفاق الثوب بقفازات كلاسيكية طويلة، اما اللمسة البارزة فكان قماش الفستان الذي جاء لامعاً خاصة مع انعكاس أضواء المسرح عليه، لتبدو اليسا بغاية الرقي والأناقة بهذا الخيار.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى