أخبار الرياضة

إمام عاشور: أشعر بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية

إمام عاشور: أشعر بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية

إمام عاشور: أشعر بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية
إمام عاشور

كتب: حامد كرم حامد

كشف إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الكروي بالنادي الأهلي عن أخر استعداداته لمباراة شباب بلوزداد القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا مشيرًا إلى تحسن حالته الصحية بشكل كبير.

وقال إمام عاشور “أمامنا مباراة هامة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري نستعد لها بشكل جيد، ونسعى لتقديم كل ما لدينا وإسعاد جماهير النادي الأهلي .

وأكمل أشعر بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية لقد حدثت لي بعض المشاكل في الفترة الماضية وكنت بحاجة إلى وقت للراحة ولكني عدت بفضل الله سريعًا إلى الملاعب وشاركت مع زملائي اللاعبين في التدريبات الجماعية.

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية أمس أمامنا مباراة هامة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري نستعد لها بشكل جيد ونسعى لتقديم كل ما لدينا لإسعاد جماهير النادي الأهلي الكبيرة في كل مكان.

وأكمل عاشور حديثة الحمدلله أشعر بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية لقد حدثت لي بعض المشاكل الصحية في الفترة الماضية بعد إصابتي بمعسكر المنتخب في كوت ديفوار أثناء التدريب وكنت بحاجة إلى وقت للراحة ولكني الآن بحالة صحية وبدنية جيده والمشاركة في المباراة من عدمها هى رؤية المدير الفني فقط.

وجدير بالذكر أن قائمة النادي الأهلي التى ستخوض مباراة اليوم أمام نادي شباب بلوزداد ببطولة دوري الأبطال الإفريقي تضم كلآ من :-

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء – مصطفى مخلوف.
– خط الدفاع:
محمد هاني- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس-أكرم توفيق- كريم فؤاد.

– خط الوسط:
كريم نيدفيد -حسين الشحات- مروان عطية- طاهر محمد طاهر- مصطفى أبو الخير- محمد مجدي أفشة- إمام عاشور- عمرو السولية.

– خط الهجوم: أنتوني موديست- محمود عبد المنعم كهربا- رضا سليم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى