حوادث

إنفجار اسطوانة غاز بشقة بالهرم ووفاة ضحية تعذيب والدتها بالقناطر

اقرأ في هذا المقال
  • إنفجار اسطوانة غاز بشقة بالهرم ووفاة ضحية تعذيب والدتها بالقناطر الخيرية
  • إنفجار أنبوبة غاز، في شقة بمنطقة الهرم وانهيار جزء من الشقة وإصابة شخصين

إنفجار أنبوبة غاز، في شقة بمنطقة الهرم وانهيار جزء من الشقة وإصابة شخصين

إنفجار أنبوبة غاز
إنفجار أنبوبة غاز

إنفجار أنبوبة غاز، في شقة بمنطقة الهرم في الجيزة، تسببت في إصابة شخصين، وانهيار أجزاء من الشقة.

بلاغ نجدة الجيزة بحدوث إنفجار وحريق وانتقال الحماية المدنية لمكان الحادث

وتلقت شرطة نجدة الجيزة ، بلاغا مساء اليوم، بانفجار أسطوانة غاز، بإحدى الشقق السكنية، الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة.

بانتقال قوات الحماية المدنية، تبين انفجار أسطوانة غاز صغيرة “محلية الصنع”، أسفرت عن سقوط جزء من أحد جدران الشقة، وجزء من شرفتها، وإصابة اثنين من المقيمين بها، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج .

وفاة “نهي” ضحية تعذيب والدتها بالقناطر الخيرية

لفظت الطفلة الطفلة “نهى أ . م”، 3 سنوات، المعروفة إعلاميًا بـ”ضحية والدتها بالقناطر الخيرية” أنفاسها الأخيرة بالعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، حيث تحفظت النيابة العامة على الجثة وأمرت بعرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطفلة “نهي أ .م” مصابة بكسر في الجمجمة، ونزيف في المخ، وتهتك في الرئة، وتحرر محضر إثبات حالة، اتهم فيه والد الطفلة زوجته بتعذيب الطفلة بأنحاء مختلفة في جسدها، ما أسفر عن تلك الإصابات.

إنكار الأم ثم اعترافها انها نتاج غلطة أنجبتها من زواج عرفي

وبسؤال الأم، أنكرت التهم التي نُسبت إليها، وأكدت أنها فوجئت بالطفلة تسقط على الأرض مغشيا عليها أثناء وجودها بالمنزل، ما أسفر عن إصابتها بتلك الإصابات .

تحرير محضر بالواقعة

فيما حرر لها مركز قسم القناطر الخيرية محضرًا أما جدة الطفلة لأبيها وتُدعي “م .م” فأكدت أمام أجهزة التحقيق، أن والدة الطفلة أنجبتها من زواج عرفي للأب، وبعدها أصبح الزواج رسميًا، وأنجبت بعدها طفلًا آخر عمره 7 شهور، مشيرة إلى أن الأم المتهمة تعتبر “نهى” نتاج “غلطة”، لذا دائما ما تعتدي عليها بالضرب، حتى أنها تسببت في كسر ذراعها أكثر من مرة.

إعترافات الجدة حول الواقعة

وأضافت الجدة، أن الطفلة شكت أكثر من مرة، وكانت الأم تنكر وتتحجج بأن الطفلة سقطت سهوًا مرة من توك توك، وتارة أخرى من مكان عالٍ.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى