عالم الفن

إنفصال أصالة وطارق العريان نهائياً وتعليق الطرفين

اقرأ في هذا المقال
  • بدأت الإشاعات من بكاء أصالة على خشبة المسرح
  • إنفصال أصالة وطارق العريان نهائياً وتعليق الطرفين
  • إنفصال أصالة وطارق العريان والأخير وصلنا للنهاية

إنفصال أصالة وطارق العريان والأخير وصلنا للنهاية

إنفصال أصالة وطارق العريان والأخير وصلنا للنهاية

إنفصال أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، بعدما ترددت مؤخراً معلومات تدل على ذلك ، وسط تكتم كامل من الطرفين، فاجأت صاحبة “آسفة”، صباح الاثنين، جمهورها معلنة خبر انفصالها نهائياً عن زوجها.

أصالة تكتب عبر حسابها خبر الإنفصال …


وكتبت الفنانة عبر حسابها على إنستغرام: “صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

إنفصال أصالة وطارق العريان نهائياً وتعليق الطرفين

أول تعليق لطارق العريان على خبر الإنفصال..

من جانبه، علق طارق على الأمر عبر حسابه على Instagram، حيث نشر صورة له برفقتها، وعلق كاتبا: “للأسف وصلنا للنهاية في هذه القصة، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

إنفصال أصالة وطارق العريان نهائياً وتعليق الطرفين

بدأت الإشاعات من بكاء أصالة على خشبة المسرح

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت فيديو للفنانة أصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها الشهيرة “ذاك الغبي”. وفي الفيديو كانت أصالة تغني قائلة “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”، لتتوقف فجأة عن الغناء حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أمام الجماهير، حينها تحدثت وسائل الإعلام عن أن أصالة تمر بفترة عصيبة في حياتها الزوجية ربما تصل إلى الطلاق، وهو ما حدث بالفعل.

هل نسرين طافش بالفعل سبب إنفصال أصالة وطارق العريان ؟

قد كانت سبب شائعة انفصالهم من قبل ارتبطت ..بأرتباطت العريان بالممثلة نسرين طافش، و التي أفادت العديد من المصادر أنها كانت سببا رئيسيا في الانفصال.

وقالت: “لا يوجد لدي رد على هذه الشائعة، سوى حديث أصالة مؤخرا عن نفس الأمر، خلال حوارها مع إحدى المجلات الخليجية، إذ نفت علاقتي بطارق العريان، وأكدت أن مصدر هذه الشائعات أشخاص لا يوجد لهم شغلانة”،

زر الذهاب إلى الأعلى