أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

إيمان الشريف تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل «البيت بيتي»

إيمان الشريف تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل «البيت بيتي»

إيمان الشريف تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل «البيت بيتي»
إيمان الشريف

كتبت: مرهان حسام

عبرت الفنانة إيمان الشريف عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل «البيت بيتي»، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عدة صور وعلقت عليها. 

قائلة:” إتشرفت بمشاركتي في عمل ناجح زي مسلسل البيت بيتي، وبوجودي وسط ممثلين نجوم شطار وموهوبين جميعًا بلا إستثناء واستمتعت بدور شيرين لأنه مختلف عني تمامَا، 

شكرًا يا خالد على ترشيحك ليا في الدور ودايمًا ناجحين مع بعض، شكرًا لشركة الإنتاج وكل الكرو ناس محترمة، 

شكرًا لأستاذ خالد مرعي على ثقته فيا لتاني مرة بشتغل معاه وان شاء الله مش الأخيرة “. 

واختتمت حديثها:” شكرًا لكل كرو الإخراج ومساعدتي المخلصة حنان شكرًا من قلبي لكل الناس اللي دعمتني، وشجعتني وأهتمت تقولي رأيها شخصيًا حقيقي أسعدتوني وكل ده فوق راسي ونتقابل على كل خير “.

ويذكر أن مسلسل «البيت بيتي» من بطولة كلًا من: كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومي القاضي وإيمان الشريف وسامي مغاوري وعدد آخر من النجوم ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

والجدير بالذكر أن شاركت الفنانة إيمان الشريف في مسلسل «suits بالعربي»، في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة أسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وهو مأخوذ من مسلسل أمريكي يحمل نفس الأسم وتم عرض أول موسم له عام 2011.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى