عاجلعالم الفنفضائيات T.V

إيمان العاصي: تلقيت رسائل غاضبة حادة اللهجة وتهديدات

إيمان العاصي: تلقيت رسائل غاضبة حادة اللهجة وتهديدات

إيمان العاصي: تلقيت رسائل غاضبة حادة اللهجة وتهديدات
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن أن الجمهور تأثر بدور دلال، الذي لعبته في مسلسل “جعفر العمدة” في رمضان الماضي، لدرجة أنها تلقت رسائل غاضبة حادة اللهجة وتهديدات.

وقالت إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة CBC: “الفضل يرجع للمخرج محمد سامي لإنه قدمني بصورة مفاجأة حتى لأصحابي والممثلين والمخرجين، وأسند لي دور مهم ومحور المسلسل كله”.

واستطاعت إيمان العاصى أن تلفت الأنظار اليها من أول مشهد فى المسلسل بسبب ظهورها بلوك مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمتها من قبل، وجذبت الجمهور بأدائها وتمردها على جميع الشخصيات التى قدمتها من قبل.

إيمان العاصي ومني الشاذلي

وكانت إيمان العاصي تصدرت ترند محرك البحث جوجل في رمضان الماضي، كما تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شخصية “دلال” وما فعلته في زوجها “جعفر” وخداعها له لسنوات.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى