عالم الفن

إيمي سمير غانم وحسن الرداد وحقيقة طلاقهم يحسمها رامي رضوان

اقرأ في هذا المقال
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد وحقيقة طلاقهم يحسمها رامي رضوان
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد تطاردهم شائعة الإنفصال منذ طلاقهم

إيمي سمير غانم وحسن الرداد تطاردهم شائعة الإنفصال منذ طلاقهم

إيمي سمير غانم وحقيقة طلاقها
إيمي سمير غانم وحقيقة طلاقها

 

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، لا تزال شائعات الانفصال تطارد الثنائي وكان آخرها ما تردد في الساعات الماضية.

رامي رضوان حسم الأمر 

الإعلامي رامي رضوان، زوج شقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، نشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، صورة حسم من خلالها الجدل حول طلاق الثنائي.

ونشر “رضوان” صورة تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إيـمي سـمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، معلقًا عليها: “حبايبي الغاليين”.

تفاعل المتابعون على الصورة

وتفاعل المتابعون على الصورة التي ربطوا بينها وبين الشائعات المتداولة حول طلاقهما: “مبسوط بمغزى الصورة، كنت مكسوف أبعت لك اسأل”، و”ربنا يجمعكم دايمًا مع بعض أحلى صحبة”، و”ربنا يكفيكم شر العين”.

شائعات الانفصال تلاحق إيمي سمير غانم والرداد

وفي شهر يناير الماضي، لاحقت الثنائي شائعات الانفصال، وأكد وقتها الفنان حسن الرداد، أن الأنباء المترددة حول وجود خلافات بينه وبين زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ما هي إلا شائعات، ويتعامل دائما معها بعدم الرد أو النفي، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج “mbctrending”، المذاع على فضائية “MBC 4”: “بيتكلموا علينا قبل ما نتجوز، وأول ما اتجوزنا دايما في أخبار مش صح”.

حسن الرداد وإيـمي
حسن الرداد وإيـمي

كشف الفنان حسن الرداد حقيقة انفصاله عن زوجته

،بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وغرد الرداد قائلاً :”الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم ”عيب“ احترموا مهنتكموتفاعل الجمهور، مع نفي شائعة الطلاق، حيث قال أحد المتابعين له :”وخلوا الناس اتعودت انها تجري ورا الشائعات والفضايح وهما مقتنعين انها مش حقيقية لمجرد يبيعوا ويعملوا نجاح مزيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى