أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

احتفالات النجوم بإنتهاء تصوير مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة من رمضان 2024

احتفالات النجوم بإنتهاء تصوير مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة من رمضان 2024

احتفالات النجوم بإنتهاء تصوير مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة من رمضان 2024
احمد السقا طارق لطفي باسم سمرة

كتبت / روز توفيق انور

شهدت مواقع تصوير المسلسلات في الفترة الحالية العديد من الاحتفالات المميزة من نجوم وصناع المسلسلات بانتهاء تصوير المسلسلات في اللحظات الأخيرة من موسم رمضان 2024، حين انتهى تصوير بعض المسلسلات بالتزامن مع عرض الحلقات النهائية هذه الأيام.

واحتفل صناع مسلسل “العتاولة” بانتهاء تصوير المسلسل في الأيام الأخيرة من موسم رمضان 2024، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا الذي وجه رسالة شكر مؤثرة إلى جميع زملائه في المسلسل وفريق العمل وقال تعليقاً على الصورة الجماعية لهم في نهاية التصوير: “النهاردة كان أخر يوم فى تصوير العتاولة، شكرا من كل قلبى لكل حد اشتغل وتعب فى المسلسل، ده بدايةً من الشركة المنتجة وعلى رأسهم الأستاذ صادق الصباح وأنور الصباح وعلى حسن، والمخرج الشاطر الذكى الموهوب احمد خالد موسى والمؤلف المحترف الاستاذ هشام هلال..”.

احتفالات النجوم بإنتهاء تصوير مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة من رمضان 2024
محمد إمام ومنه فضالي

ونشر أيضاً الفنان طارق لطفي رسالة مميزة بعد انتهاء التصوير وقال: “النهاردة آخر يوم في تصوير العتاوله أنا مش مصدق وكلنا مش مصدقين إنه خلاص مش هنشوف بعض كل يوم صبح وليل زي الخمس شهور إللي فاتت قربتنا من بعض اكتر واكتر بقينا عيلة واخوات .. أنا شخصيا كسبت كتير علي كل المستويات بشكر كل إللي العتاولة عتل عتل..”.

وشهدت أيضاً كواليس مسلسل “كوبرا” احتفالات مميزة في نهاية التصوير، وفضل محمد إمام توجيه رسالة شكر مميزة إلى المخرج أحمد شفيق في نهاية التصوير وقال: “المخرج الكبير أحمد شفيق، مشوار طويل من اول قعدة لأخر حلقة.. فكر وقلق وتعب ومشاكل وضحك.. وكنا مع بعض لحظة بلحظة وبنصبر بعض.. وجه الوقت اني اتكلم عليه، تقريباً اكتر مخرج ارتحت في الشغل معاه، اشتغلت معاه زمان مسلسل خطوط حمرا اللي فرق معايا في مشواري، ودلوقتي كوبرا اللي نجاحه فوق الخيال، أستاذ احمد انا اتشرفت واستمتعت بالرحلة الجميلة دي معاك، شكراً على اخلاصك ومجهودك واخلاقك، شكراً على كل حاجة، النجاح ده بتاعك انت”.

أما منة فضالي المشاركة في المسلسل أيضاً فاحتفلت بانتهاء التصوير قائلة: “فركش كوبرا من احلي الأجواء واحلى لوكيشن مبروك لكل صناع العمل، ومليون مبروك للزعيم الصغير محمد امام، اطيب قلب صاحب بجد مبسوطة اننا اشتغلنا مع بعض ومبسوطة ان الجمهور تقبلني معاك وكسبت صديق قبل اي حاجة، مبروك نجاحك ودايما نجاحك فوق الخيال يا كوبرا”.

واحتفلت أيضاً النجمة المصرية نيللي كريم بانتهاء تصوير مسلسلها “فراولة” في اللحظات الأخيرة من موسم رمضان 2024، وهو العمل الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ونشر عدد من صناع المسلسل صور جماعية لأبطال العمال في نهاية تصوير المسلسل، والتي ظهرت بها نيللي كريم مع علا رشدي وجيلان علاء وشيماء سيف وصدقي صخر وعدد من فريق عمل المسلسل أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى