عالم الفن

احمد ادم يحيي السيسي ” عدنا بأمان ومصر رايحة على حتة حلوة “

اقرأ في هذا المقال
  • احمد ادم يشيد بالقيادة السياسية في مواجهة الازمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية
  • احمد ادم السيسي استلم الوطن في بحر متلاطم الأمواج وعدانا بأمان
  • تقارير وزارة الصحة الأخيرة بشأن تطورات فيروس كورونا.

احمد ادم يشيد بالقيادة السياسية في مواجهة الازمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية

احمد ادم
احمد آدم

أحمد ادم الفنان الكوميدي يشيد بإدارة القيادة السياسية لأزمة انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أن القرارات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية بتوجيه من الرئيس السيسي جاءت كلها في وقت مناسب.

احمد ادم السيسي استلم الوطن في بحر متلاطم الأمواج وعدانا بأمان

ووجه ادم ،خلال حواره مع الإعلامي خالد أبو بكر، مقدم برنامج “كل يوم”، عبر شاشة “ON E”، رسالة إلى السيسي، عبر فيها عن شكره الشديد له، موضحًا: “عاوز أحيي الرئيس واقوله ربنا يديك الصحة، أنا مش مضطر أقول حاجة، وزمن إنك تشكر الرئيس عشان تشتغل مابقاش موجود، وهو مش عاوز حاجة من حد، لكنه استلم الوطن في بحر متلاطم الأمواج، وعدانا بأمان، مصر رايحة في حتة حلوة اوي”.

تقارير وزارة الصحة الأخيرة بشأن تطورات فيروس كورونا.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، خروج 7 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 205 حالات، من ضمنهم الـ 157 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 5 حالات من المصريين، موضحًا وفاة اثنين منهم قبل وصولهم إلى المستشفى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى