عاجلعالم الفنفضائيات T.V

احمد صفوت يعلن عن استضافته في «صاحبة السعادة»

احمد صفوت يعلن عن استضافته في «صاحبة السعادة»

احمد صفوت يعلن عن استضافته في «صاحبة السعادة»
احمد صفوت و إسعاد يونس

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

قام الفنان “احمد صفوت” بالنشر على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن ضيافته في برنامج “صاحبة السعادة” ، وذلك من خلال مشاركتة صورة تجمعه بالفنانة القديرة إسعاد يونس، في تمام الساعة الحادية عشر، مساءًا على قناة Dmc “.

حيث كتب الفنان أحمد على الصورة: ” بصوا أنا متصور مع مييين، النهاردة الساعة 11على Dmc ، صاحبة السعادة”.

احمد صفوت يعلن عن استضافته في «صاحبة السعادة»
منشور احمد صفوت

ويذكر أن أخر أعمال الفنان احمد صفوت مسلسل “المشوار”، الذي تم عرضة ضمن السباق الرمضانى لعام 2022، وحقق نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرض.

ويدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى “ماهر”، يضطر للهرب خارج البلد برفقة زوجتة وإبنه “رحيم”، من رجل أعمال وتاجر أثار يدعي “وجية”، ويستقر ماهر عند خالته في الاسكندرية، ويحاول ماهر، إخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: “محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، سامى مغاوري”، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وكان قد شارك “أحمد صفوت”، أيضًا في مسلسل “إنحراف”، الذي تم عرضه من ضمن السباق الرمضانى لعام 2022، 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما التشويقية المليئة بالغموض، وهو إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية لتقرر هي تعديل طريقة حياتهم، والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية.

والجدير بالذكر أن مسلسل “إنحراف”، شارك في بطولته كل من: “روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي”، تأليف مصطفي شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، خالد نعيم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى