أهل المغنيعاجل

استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في الأسبوع الأول من مايو

استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في الأسبوع الأول من مايو

استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في الأسبوع الأول من مايو
نجوم الغناء

كتبت / روز توفيق انور

شهد الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري منافسة قوية بين نجوم الغناء العرب، الذين افتتحوا منافسة موسم الصيف مبكراً وبشكل قوي من خلال الأغاني والألبومات الجديدة التي طرحها النجوم في بداية هذا الشهر وعلى رأسهم سعد لمجرد ونجوى كرم وسلمى رشيد وغيرهم.

واستغل النجم المغربي سعد لمجرد فترة إطلاق سراحه مؤخراً، وطرح أول عمل غنائي له بعنوان “إش أخبارك”، وهي الأغنية التي يعود بها إلى اللهجة المغربية وكذلك طرح الفيديو كليب بأجواء مغربية تقليدية، وحاز الفيديو كليب على تفاعل كبير من الجمهور بسبب خفة ظل سعد لمجرد وقدراته التمثيلية في الفيديو بالإضافة إلى استعانته بعدد من الممثلين في الفيديو، وحاز الكليب على أكثر من 6 مليون مشاهدة على يوتيوب في أقل من يومين على طرحه.

ونشر سعد لمجرد رسالة للجمهور تعليقاً على الفيديو وقال عبر حسابه بانستجرام: “فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي، واخراج مغربي أيضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي، ومن صميم القلب اود ان اشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء وعلى المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث انه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت أثناء التصوير في غاية الاحترافية”.

وتابع سعد لمجرد في رسالته: “وبالطبع اشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته وقام بدور اعطى لمسة رائعة للكليب، واشكر ايضا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها وأدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها أولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد، و جزيل الشكر خويا محمد أمين الذي نشر روحا جميلة بيننا، كل التوفيق والتقدير لجميع الممثلين.. اشكر كل من شارك في “اش خبارك ” فردا فردا وأؤكد على هذه العبارة “فردا فردا” على وقتكم واحترافيتكم واحترامكم لي ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل.. جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ولا عمري نسيتكم ولا غادي ننساكم الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا”.

وفاجأت الفنانة نداء شرارة الجمهور بالعودة إلى الفلكلور الأردني في أغاني الأفراح وحفلات الزفاف، وقدمت أغنيتها الجديدة “ست البنات- حنة العروس”، وكشفت عن مشاركتها في تأليف الكلمات الجديدة في الأغنية بجانب عمر صقار والكلمات التراثية الأصلية للأغنية، وتلقت الفنانة نداء شرارة العديد من الإشادات على مفاجأتها الفنية الجديدة في الأغنية التي تواجدت بها في منافسة الأيام الأولى من شهر مايو الجاري.

ونافست الفنانة هبة طوجي في بداية شهر مايو بألبومها الجديد “بعد سنين”، والذي حاز على تفاعل كبير من الجمهور فور طرحه، حيث حقق فيديو كليب “بعد سنين” أكثر من مليون مشاهدة في يومين فقط من طرح الكليب، وضم الألبوم الجديد لهبة طوجي 13 أغنية جديدة، ووجهت رسالة للجمهور بعد طرح الألبوم على يوتيوب وقالت: “انتهى وقت الإنتظار، ألبوم “بعد سنين” متوفر في كل مكان.. اسمحوا لي أن أعرف ما هي الأغاني المفضلة لديكم ولماذا؟ لقد تأثرت حقًا بالتعليقات المذهلة التي تلقيتها على الألبوم والفيديو الموسيقي.. تعليقاتكم ورسائلكم تذهب مباشرة إلى قلبي”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى