محافظات

افتتاح عدد من مراكز الشباب في القليوبية

افتتاح عدد من مراكز الشباب في القليوبية

افتتاح عدد من مراكز الشباب في القليوبية
افتتاح عدد من مراكز الشباب في القليوبية

كتبت/ بسمة باسم

قام وزير الرياضة والشباب الأستاذ أشرف صبحي ومحافظ محافظة القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان بافتتاح عدد من مراكز الشباب في صباح اليوم، والتي تضم عدد من الألعاب مثل الباتيناج والدراجات البخارية.

وشارك في استقبال الوزير حوالي خمسمائة فتاة وشاب من فرق الكشافه والجواله، وأيضا شباب يدير شباب، و فريق الموسيقي النحاسية ، وحضر أيضا أندية التطوع ، وأكاديمية كاراتية وكرة القدم ، وشباب لعبة الكونغ فو .

وسيتم بدأ فعاليات الزيارة في الديوان العام للمحافظة، وبعد ذلك سيجرى حوار مع شباب البرلمان، وبعدها سيتم تدشين مبادرة مائة قائد، والتي قامت مديرية الشباب والرياضة في محافظة القليوبية بإطلاقها.

تشمل الجولة مجموعة من مراكز الشباب في مدينة قها، ومراكز الشباب في سنديون، وأيضا سيتم افتتاح عدد كبير من المنشآت الاستثمارية والتي تعمل بنظام حق الانتفاع.

 كما يتم أيضا افتتاح عدد من مراكز الشباب في شبين القناطر، وافتتاح مركز للتخاطب وصعوبة التعلم وذلك بإدارة مركز شباب الأحراز، كما توجد مجموعة من الأنشطة المتعددة والتي ستكون بإدارة مركزي شباب كفر شبين وشباب المدينة.

كما قام وزير الرياضة والشباب ومحافظ القليوبية بتفقد بعض المشروعات القومية، والتي يتم تنفيذها بواسطة الإدارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى