عالم الفن

اكتشفوا كيف ظهرت النساء في مسلسلات رمضان 2022؟

اكتشفوا كيف ظهرت النساء في مسلسلات رمضان 2022؟

اكتشفوا كيف ظهرت النساء في مسلسلات رمضان 2022؟
نيللي كريم

كتبت : روز توفيق انور

شهدت العديد من الأعمال الدرامية في رمضان 2022 تسليط الضوء على نماذج إيجابية من النساء اللواتي اعتبرهن الجمهور رمزًا للعدل والكفاح وغيرها من الصفات الجيدة وكان من أبرز هؤلاء النجمات وفاء عامر نيللي كريم .

غادة عادل

غادة عادل في مسلسل “أحلام سعيدة” سلطت الضوء من خلال شخصية شيرين على علاقة الصداقة بين النساء، من خلال علاقتها بفريدة أو يسرا وحرصها الدائم على مساندتها والتواجد بجانبها ومحاولة حل أزماتها.

نور

أما الفنانة نور اللبنانية فبالرغم من مرورها بأزمات كثيرة ضمن أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” إلا أنها تحاول معالجة عيوبها الشخصية ومواجهة نفسها بها باستمرار، كما تحاول مساندة بطل العمل خالد النبوي في أزماته مع عائلته بعد عودته لمصر.

هالة صدقي

نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي” تعتبر نموذج إيجابي حيث إنها لعبت دور الأم والزوجة التي تعاني بعد طلاقها مع ابنتيها، ولكنها لم تتنازل عن حقوقها وتقرر أن تسلك كل الطرق القانونية لاسترجاع حقها.

الفنانة هالة صدقي في مسلسل “فاتن أمل حربي” كانت من بين النماذج الإيجابية التي تم تسليط الضوء عليها، حيث إنها تكرس وقتها لصديقاتها ومساعدتهن في أزماتهن.

وفاء عامر

‏مسلسل “‎جزيرة غمام” شهد كذلك تسليط الضوء على بعض النماذج النسائية القوية، ومن بينها النجمة وفاء عامر التي لعبت دور سيدة صاحبة نفوذ بالجزيرة وزوجة حاكمها؛ لكنها دائمًا عادلة في تصرفاتها وتحرص على تطبيق العدل على الجميع وحتى على أقرب الناس لها وهو ابنها.

زر الذهاب إلى الأعلى