أخبار الرياضةعاجل

الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن مفتعلي التنمر بالكلب ضد شيكابالا

الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن مفتعلي التنمر بالكلب ضد شيكابالا

الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن مفتعلي التنمر بالكلب ضد شيكابالا
شيكابالا

 

أعلنت مصادر أن الأجهزة الأمنية تواصل عمليات التحري عن الأشخاص حاملي الكلب اللذين رددوا بعض إساءات وعبارات من التنمر والتعدي بالألفاظ والشتائم وسب وقذف لاعب ونجم نادي الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا” وقد توصلت الأجهزة الأمنية وكشفت عن هوية عدد من الأشخاص اللذين  تم ظهورهم بإحدى الميادين في محافظة الأقصر.

حيث أذاع عبر السوشيال ميديا وبعض القنوات عن فيديو لبعض من الأشخاص من الجمهور في محافظة الأقصر في أحد الشوارع حاملين كلب أسود مرتدي فانلة بيضاء اللون مرددين بالشتائم والهتافات الاساءة للاعب نادي الزمالك “شيكابالا” مما أثار هذا الموقف غضب الناس في كل مصر معبرين عن غضبهم من هذا الفعل الغير لائق، قائلين أن هذا الفعل عنصري وإساءة لمصر كلها وخصوصًا أن شيكابالا لاعب كبير ولعب باسم منتخب مصر في فترة من الفترات.

فترتب على هذا الفعل السيء حملة من الغضب من شعب مصر لهؤلاء الأشخاص المسؤولون عن حملة التنمر هذه ضد لاعب نادي الزمالك، مما جعل الأجهزة الأمنية تتحرك بعد بلاغات عديدة وردتها عن وقوع هذا الفعل في إحدى ميادين محافظة الأقصر.

وأوضحت بعض المصادر الأمنية أن أجهزتها تمكنت من الكشف والتحديد لهوية بعض الأشخاص المتسببون في هذه الواقعة وجار التحريات والبحث عن البعض الآخر.

كما أبدى النجم والفنان ” سعد الصغير” عن تعاطفه مع لاعب نادي الزمالك الكبير” محمود عبد الرازق شيكابالا” رافضًا تصرفات بعض الجماهير التي تنمرت عليه وقال أنه لاعب كبير ونجم مصر وأنا ضد أي تجريح له أو لأي لاعب آخر.

وجاء ذلك بعد حملات التنمر الشديدة التي تعرض لها اللاعب فور انتهاء المباراة التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا بنتيجة 2/1 للنادي الأحمر وقد أحرز فيها النجم شيكابالا هدف اللقاء الوحيد للزمالك وتعديل النتيجة لناديه قبل أن يحرز في الدقائق الأخيرة نجم النادي الأهلي اللاعب مجدي أفشة هدف المباراة الثاني لفريقه ليحسم البطولة للقلعة الحمراء.

لحظة إحراز شيكابالا هدف المبارة للزمالك

وقد استنكر بعض الإعلاميين الرياضيين حملة التنمر التي طالت باللاعب ووصفها بأن هذه ليست كرة القدم وأن هذه الأفعال لا تصدر من أي جمهور محترم، فجماهير الأهلي والزمالك لا يفعلون مثل هذه الأفعال.

https://almelnoujoum.com

زر الذهاب إلى الأعلى