أخبار وتقاريرعاجل

«الأرصاد» تحذر من طقس بارد منتصف الليل.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية

«الأرصاد» تحذر من طقس بارد منتصف الليل.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية

«الأرصاد» تحذر من طقس بارد منتصف الليل.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية
ارشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من طقس بارد ابتداء من منتصف الليل اليوم الإثنين، حتي الصباح الباكر على السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحري والقاهرة وشمال ووسط الصعيد ولطيفة علي جنوب الصعيد.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تميل الأجواء للبرودة خلال أوقات النهار وتعود الأجواء الشديدة البرودة ليلا علي شمال البلاد حتي وسط الصعيد ابتداء من غد الثلاثاء حتي نهاية الأسبوع وستسجل العظمي على القاهرة (25°) والصغري تسجل (12°)، ونصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية حتي نهاية الأسبوع.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية لمدة 6 أيام مقبلة، تبدأ من غد الثلاثاء، وحتى الأحد المقبل.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، إلى أن البلاد تشهد طقسا ربيعا معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيفا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، باردا على فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء معتدل الحرارة على جنوب الصعيد.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى