أخبار وتقاريرتحقيقات وملفاتفضائيات T.V

الأعلى للإعلام يجتمع لوقف إعلان “قطونيل” استجابة لرفض الشارع

اقرأ في هذا المقال
  • "الأعلى للإعلام" يجتمع لوقف إعلان "قطونيل" استجابة لرفض الشارع
  • الأعلى للإعلام اليوم للتحقيق فيما تمّ رصدّه من مخالفات بإعلان شركة "قطونيل" الرمضاني

الأعلى للإعلام اليوم للتحقيق فيما تمّ رصدّه من مخالفات بإعلان شركة “قطونيل” الرمضاني

"الأعلى للإعلام" يجتمع لوقف إعلان "قطونيل"
“الأعلى للإعلام” يجتمع لوقف إعلان “قطونيل”

الأعلى للإعلام إعلام و لجنة لشكاوى بالمجلس، ستعقد اجتماعاً لها اليوم للتحقيق فيما تمّ رصدّه من مخالفات بإعلان شركة “قطونيل” الرمضاني، والذي يُبث على القنوات الفضائية وتسبب في إثارة الجدل حوله منذ اليوم الأول لعرضه.

وأضاف الصالحي، في تصريح خاص لـ”الوطن”، أنَّ اللجنة ستعقد اجتماعها في ضوء قرار الشركة بوقف بث الإعلان، “سنؤكّد فيه ضرورة وقف الإعلان، ونثمن قرار الشركة بوقف بث الإعلان وذلك استجابة لما رأته الشركة من وجود مخالفات وحالة رفض في الشارع المصري لما تضمنه الإعلان” – بحسب تعبيره-.

وكان من المقرر أنَّ تحقق اللجنة في المخالفات المنسوبة لإعلان “قطونيل” على أن تصدّر اللجنة توصيتها بشأن التحقيقات إذا ثبت وجود مخالفات تستوجب العقوبة، في ظل تشديد المجلس على ضرورة احترام المشاهد وعدم بث أي مواد مسيئة أو خادشة.

اعلان قطونيل
اعلان قطونيل

الأعلى للإعلام يوضح العقوبة المنتظرة فى هذه الحالة

كما كشف مصدر مطلع أنَّ العقوبة المنتظرة في مثل هذه الحالة- حال ثبتت المخالفة- كانت قد تصل لوقف عرض الإعلان على الشاشات لحين حذف المشاهد التي تتضمن مخالفات.

يشارك في اجتماع اللجنة محمد العمري وكيل المجلس الأعلى للإعلام، وجمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى، ومجدي لاشين رئيس لجنة الدراما، وصالح الصالحي مقرر لجنة الشكاوى، ونادية مبروك عضو المجلس

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى