أخبار الرياضة

الأهلي أبو أربعة وأربعين يسعد الملايين

الأهلي أبو أربعة وأربعين يسعد الملايين

الأهلي أبو أربعة وأربعين يسعد الملايين
فوز الأهلي

كتب: محمد فاروق

فاز النادي الأهلي المصري بأول واعرق بطولة دوري لكرة القدم عام 1948 /1949 وبعد مرور 65 بطولة للدوري المصري يتم تجديد الدرع لموسم 2023 /2024 ليفوز به أيضا زعيم الكرة المصرية بلا منازع بالبطولة رقم 44 في تاريخة ليسطر أبناء القلعة الحمراء تاريخ جديد يسعدوا به الملايين من عشاقة على مستوى العالم.

لاعبوا هذا الجيل للنادي الأهلي أثبتوا للجميع أنهم بالفعل أبطال ويستحقون توفيق الله لهم في تحطيم كل الأرقام القياسية المسجلة بأسماء زملائهم السابقين ليظل النادي الأهلي فقط دون غيرة من المنافسين هو الذي يحطم أرقامه القياسية.

إستطاع المارشال السويسري مارسيل كولر وجهازة الفني ومساعدية أن يضيفوا أسمائهم بحروف من ذهب في سجل تاريخ إنجازات النادي الأهلي
بعد تحقيق الفوز العشرون على التوالي في رقم جديد يصعب على من سيأتي من بعدهم تحقيقه ولكننا تعودنا من أبناء القلعة الحمراء جيل بعد جيل ان الأرقام القياسية صنعت من أجل أن يحطمها أبناء المارد الأحمر.

الأهلي يفوز وبتوج بالبطولات كالعادة والجماهير الأهلاوية تفرح لساعات قليلة بالانتصارات والإنجازات وبعد ذلك ينتفض الأسد الأهلاوي وجماهيرة لينقضوا على بطولة جديدة تضاف إلى عرين قلعة الجزيرة.
مبروك لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولاعبي وجماهير النادي الأهلي الفوز بالبطولة الأصعب في تاريخ الدوري المصري التي أجمع كل خبراء اللعبه في مصر أنها صعبة المنال على المارد الأحمر ولكن عاد النادي الأهلي ليقول للجميع أن المستحيل ليس أهلاوي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى