أخبار الرياضة

الأهلي فتح خزانة البنك وأخذ ثلاث نقاط أضافهم لـ رصيده

الأهلي فتح خزانة البنك وأخذ ثلاث نقاط أضافهم لـ رصيده

الأهلي فتح خزانة البنك وأخذ ثلاث نقاط أضافهم لـ رصيده
أرشيفية

متابعة: أحمد حسين

إنتهت مباراة [ الأهلي × البنك الأهلي ] على ستاد القاهرة فى الجولة ال ٣٢ من بطولة دورى نايل لكرة القدم بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف .

كان اللقاء ممتعآ و مثيرآ حيث قدم الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر مباراة جيدة المستوى و تسابق أصحاب الفانلة الحمراء فى إهدار الفرص التهديفية ، و فريق البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى قدم أيضاً فنيات كروية مقنعة و تقاسم الإستحواذ و كان له ملامح خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوى .

جاء الهدف مبكرًا فى الدقيقة الثامنة من ضربة حرة مباشرة سددها الفتى الذهبى و ماكينة الأهداف الأهلاوية المهاجم الفلسطينى وسام أبو على الذى يفوز بجائزة رجل المباراة كما ينفرد بصدارة هدافي الدورى برصيد ١٥ هدفاً بفارق هدف واحد عن الكونغولى فيستون ماييلى لاعب بيراميدز .

ألغى حكم المباراة أمين عمر هدفاً للبنك تم تسجيله فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نتيجة التسلل الذى تأكد منه عن طريق فيديو الفار .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى ٧٥ نقطة و يبتعد بالصدارة عن بيراميدز بفارق ٥ نقاط و يصبح عليه جمع ٤ نقاط فقط للإحتفاظ بالدرع .
أما البنك الأهلى فيتجمد رصيد البنك الأهلى عند ٣٤ نقطة فى المركز ال ١٢

( الأهلى يثأر )

ثأر الأهلى من نتيجة الدور الأول فى الجولة ال ١٥ يوم ١٢ مارس الماضى و التى خسرها بنتيجة ٤/٣

( كولر يحطم رقم جوزيه )

بفوز الأهلى على البنك الأهلى اليوم يكون قد حقق ١٨ فوزآ على التوالى و يحطم رقم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى و الذى قاده لتحقيق ١٧ فوز على التوالى .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى