أخبار الرياضةعاجل

الأهلي وبيراميدز يلجآن للأشواط الإضافية لحسم كأس مصر

الأهلي وبيراميدز يلجآن للأشواط الإضافية لحسم كأس مصر

الأهلي وبيراميدز يلجآن للأشواط الإضافية لحسم كأس مصر
الأهلي وبيراميدز

أنهي الحكم أمين عمر صافرة إنتهاء الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الأهلي وبيراميدز فى نهائي بطولة كأس مصر فى المباراة التي تجري بينهما علي استاد القاهرة ليلعب الفريقين شوطين إضافيين لحسم المباراة.

سجل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التعادل لصالح فريقه في مرمي نظيره فريق بيراميدز، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

وجاء الهدف في الدقيقة 74 من زمن المباراة، بعد ضربة ركنية رفعها حسين الشحات على رأس ياسر إبراهيم لتصطدم في دفاع بيراميدز ويتابعها كهربا في الشباك. 

سجل وليد الكرتي هدف التقدم لصالح فريقه بيراميدز أمام الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على استاد “القاهرة الدولي”، وذلك في إطار نهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء الهدف في الدقيقة 72، بعد ركلة حرة، نفذها أحمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها أحمد سامي برأسية رائعة، ارتطمت الكرة بالعارضة ليتابعها الكرتي برأسية أخرى، سكنت الشباك، لتصبح النتيجة 1-0 حتى الآن لصالح الأزرق السماوي.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الاول بين الأهلي وبيراميدز في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة.

وخرج رامي ربيعة للاصابة بعد تدخل من رمضان صبحي ونزل بدلا منه ياسر ابراهيم.

وفي الدقيقة 27 اهدر محمود كهربا كرة خطيرة براسية مرت اعلى مرمى احمد الشناوي.

كما الغى حكم ركلة جزاء للاهلي لصالح عمرو السولية بعد العودة الى تقنية الفار كما اهدر الاهلي فرصا خطيرة عن طريق محمود كهربا.

كما خرج عبدالله السعيد للاصابة قبل نهاية الشوط الاول لينتهي سلبيا كما بدا.

زر الذهاب إلى الأعلى