أخبار الرياضة

الأهلي يعود للصدارة بعد غياب طويل

الأهلي يعود للصدارة بعد غياب طويل

الأهلي يعود للصدارة بعد غياب طويل
ميدو جابر

كتب: محمد فاروق

إنتهت مباراة المصري والأهلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري (دوري نايل) بفوز النادي الأهلي المجهد على المصري البورسعيدي المكافح بهدف للفدائي الفلسطيني ونجم الشباك الجماهيري الجديد بين لاعبي الأهلي وسام أبو علي.

إنتهت مباراة المصري الصعبة وتنفست جماهير الأهلي الصعداء بعد ماراثون غير مضمون مع فريق قوي ومنظم ويمتلك من الدوافع والخبرات ما كان يمكنه من قلب نتيجة وموازين اللقاء في أي وقت وحتى الدقيقة الأخيرة من المباراة شهدت خطورة من كرة ثابته ابعدها الشناوى بخبرة بعد أن انقذ هدف مؤكد في منتصف الشوط الثاني من المتميز الخلوق ميدو جابر الذي وضعها بمكر ولكن يد الشناوى كانت لها بالمرصاد.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى من الفريقين ولكنها كانت مفتوحة وهجومية وكل مدير فني كان يبحث عن الفوز ويحسب لعلي ماهر أنه لم يتكتل دفاعيا ولعب بغية إحراز هدف من بداية المبارة ليربك حسابات كولر ولكن لم تأتي رياح ستاد برج العرب بالاسكندرية بما يتمناة محبي مدينة بور سعيد.

على الجانب الآخر تمسك المارشال كولر بحظوظة ولعب حسب إمكانيات لاعبية الذين يعانون من الإرهاق بسبب توالي المباريات ولذلك ترك الكرة وبعض المساحات للاعبي المصري حتى لا يجهد لاعبية أكثر وفي النهاية وجد ضالتة بدون خسائر بدنية بين صفوفة وفاز بالمباراة والثلاث نقاط في موقعة صعبة كانت تمثل للأهلي ولاعبية وجماهيرة ضغط نفسي وعصبي ولكنها مرت بسلام على الجميع.

عاد النادي الأهلي ليتصدر جدول بطولتة المفضلة والتي له فيها نصيب الأسد وذلك بعد الهدية الثمينة التي قدمها له غريمة التقليدي نادي الزمالك والذي تعادل معه بيراميدز من ركلة جزاء ليوقف الزمالك زحف بيراميدز وتربعة على القمة التي ظل مستحوذا عليها منذ بداية المسابقة ليقول له قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك قف مكانك نحن هنا
نحن كبار كرة القدم في مصر وأفريقيا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى