أخبار الرياضة

الأهلي يفاوض كارلوس ستراندبيريج نجم أبها السعودي

الأهلي يفاوض كارلوس ستراندبيريج نجم أبها السعودي

الأهلي يفاوض كارلوس ستراندبيريج نجم أبها السعودي
كارلوس ستراندبيريج

قال مصدر خاص لموقع عالم النجوم عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع السويدي كارلوس ستراندبيريج. مهاجم نادى أبها السعودى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

و حسب مصدر خاص لموقع عالم النجوم إن وكيل أعمال اللاعب تلقى اتصالاً غير رسمى من النادي الأهلي، يستفسر فيه عن وضع اللاعب وعقده مع نادى الحزم.

و أكمل المصدر إلى أن نادى النصر يسعى للحصول على خدمات كارلوس ستراندبيريج. لاعب فريق الحزم المعار إلى أبها، بعدما دخلوا فى مفاوضات جادة مع إدارة نادي الحزم.

و شدد المصدر أن إدارة النصر قدمت عرضًا للنادي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودى باستعارة اللاعب لمدة موسم واحد. مع أفضلية الشراء في الموسم المقبل وما زالت المفاوضات تدور بين الجانبين فى الوقت الذى وضعت فيه إدارة النصر الأنجولي فابيو أبرو. هداف الباطن بديلًا لستراندبيرج في حال تعثر المفاوضات.

و اختتم المصدر على أن إدارة الحزم تشترط مبلغ مليون ونصف المليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب بنظام الإعارة. أو مليونين ونصف المليون يورو من أجل بيع عقده، فيما يفضل النصراويون خيار استقطاب اللاعب بنظام الإعارة.

و انضم ستراندبيرج لصفوف الحزم من موسم 2019 بنظام الإعارة قبل شراء عقده لمدة موسمين. وإعارته لأبها بعد هبوط الفريق الأصفر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى