عالم الفن

الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لازمة صحية

الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لازمة صحية

الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لازمة صحية
إيناس جوهر

الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لازمة صحية

تعرضت إلاعلامية الكبيرة “إيناس جوهر” إلى أزمة صحية اليوم مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد تم تتداول بعض من صورها على السوشيال ميديا وهي على سرير المرض.

إيناس جوهر

قالت إيناس جوهر في حوار سابق لها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج 90 دقيقة على شاشة قناة المحور” كل زمن وله أساليبه الخاصه والدنيا اتغيرت قوي عن زمان يا أستاذ معتز ولم يعد لدينا أعلام نابغة في الإذاعة ولهذا السبب اتجهت لأن أقوم بالتدريب بنفسي للنماذج الشبابية مشيرة على أنها كانت تقدم برنامج خاص بها ولكنها اعتذرت عنه بسبب أزمة فيروس كورونا وكان البرنامج باسم “إيناس والناس”.

وأضافت إيناس أنها في شهر سبتمبر الماضي وثقت اعتمادها على لغة المثقفين طوال عملها داخل الإذاعة مضيفة أن دفعتها تتميز بذلك الأسلوب.

 وأضافت الإعلامية القديرة: أن الثقافة شيء هام جدًّا ولا يستثنى أي إنسان منها وأنه كل ما كان الشخص ذو ثقافة ومطلع على الكتب باستمرار أزداد نبوغه وشغفه لدى الميكرفون أكثر وبالفعل أخذت كورس ميكسر لكي أكون قادرة على التعامل معه لأن في الماضي لم يكن يوجد مثل هذا الذي نراه ونستخدمه حاليًا من التكنولوجيا وفي هذا الزمن المذيع في مقدرته يفعل كل شيء.

وعن علاقتها بالموسيقار الكبير عمار الشريعي قالت: أنه كان صديقًا وفيًّا ومخلصًا لها في أيام الجامعة وبعد ذلك بدأت بمتابعته وتعلمت الموسيقى لأنه موسيقار عبقري قبل كل شيء.

وقد طُلب منها الظهور والدخول عبر خاصية البث المباشر على الفيس بوك: فكرة مش لطيفة بالنسبالي لا عايزة أخرج ولا عايزة أدخل لا أحبذ هذه الاشياء بالنسبة لي.

وأضافت أن الإذاعة في الراديو مازالت موجودة وبقوة والدليل على ذلك أنتشار المحطات عبر الانترنت والفضائيات وأن هذا الزمن هو مخصص لذلك ودا مستقبله في هذه المرحلة وبدليل كمان لما بنفتح الاتصالات عبر البرنامج بيجيلنا مكالمات كتيرة وتداخلات والتلفزيون والانترنت مش هيأثروا في مستقبل الراديو لأنه منتشر حتى على النت وله مستمعيه ومحبيه.

وسردت إيناس مازحة موقف طريف لها عندما كانت في المرحلة الثانوية قد أتمت عملية “المصران الأعور” وطلبت من أهلها إنها تنزل النادي فرفضوا فألقت نفسها من الشباك ضاحكة أن الاعور خف من النطة.

https://almelnoujoum.com/

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى