عالم الفنفضائيات T.V

أحمد رجب الإعلامي الكبير والمتميز “صقر الإعلام” يكتب الكومبارس

اقرأ في هذا المقال
  • الإعلامي أحمد رجب" الكومبارس" هم طوائف وشخصيات عديدة بدأت تطفح في الأونة الأخيرة
  • شبه الكومبارس بالطفح البكتيري
  • الإعلامي أحمد رجب والمرض بلا مرض عضوي هو أشد ضراوة وبأسٱ
  • يتسأل ولكن من هم ؟!!
  • يتكلم عن دور الكومبارس بالصحافة

أحمد رجب الإعلامي” الكومبارس” هم طوائف وشخصيات عديدة بدأت تطفح في الأونة الأخيرة

الإعلامي أحمد رجب
أحمد رجب

أحمد رجب .. يكتب على حسابه الشخصي..
الكومبارس ليس فقط هم أصحاب الأدوار الثانوية البسيطة في السينما أو في الدراما أو في المسرح وإنما هو وصف يشمل ومن وجهة نظري طوائف وشخصيات عديدة بدأت تطفح في الأونة الأخيرة علي سطح الحياة الإجتماعية والسياسية والاقتصادية والإعلامية !!

شبه الكومبارس بالطفح البكتيري


هذا الطفح البكتيري أنتشر إنتشار النار في الهشيم وإنتشار كورونا في الرئة فتناقل بين هذا وذاك وأصبح وباء وشبح يهدد حياة المصريين !!
أحيانٱ نموت والقلب لا يزال يدق بين الضلوع وأحيانٱ نمرض دون أن يكون لدينا مرض عضوي وأحيانٱ ننزف دون دماء وأحيانٱ أخري نبكي بلا دموع !!


والموت مع الحياة هو أشد ضراوة من الموت الأبدي لأن الأول تستشعر فيه المرار وتستنشق فيه رائحة التيبس والعفن التي تنبعث من حولك وتتذوق فيه مرارة العلقم لأن جوارحك لم تظل حية !!

الإعلامي أحمد رجب والمرض بلا مرض عضوي هو أشد ضراوة وبأسٱ


المرض بلا مرض عضوي هو أشد ضراوة وبأسٱ من المرض العضوي لأن الأخير داء له دواء والأول داء بلا دواء أو علاج اللهم إذا تلاشي سببه السلوكي أو المجتمعي !!


والنزيف بلا دماء هو أشد وطأة من النزيف العادي لأن الأخير قد يتوقف بمجرد وضع أو لصق ضمادة طبية أو عمل غرزة أو غرزتين طبيتين أما الأول فهو أشبه بنزيف المخ المستتر الذي يؤدي للوفاه الأبدية فورٱ !!


أما البكاء بلا دموع فهو ليس في حاجة إلي شرح أو توضيح فمعظمنا يعلمه !!
وكل هذه العوارض الفتاكة سببها هذا الطفح البكتيري الناجم عن هؤلاء الكومبارس !!


يتسأل ولكن من هم ؟!!


لا يتسع المقام هنا لسرد شخوص هؤلاء الكومبارس والإشارة إليهم تحديدٱ ولكن وبصفة عامة هم متواجدين في كل مناحي الحياة .. ففي السياسة وبالأخص الأحزاب ستجد مئات الكومبارس وكلٱ منهم له تايتل هولامي يشعره بالبطولة المزيفة التي بينه وبينها برزخٱ بعيد !!

يتكلم عن دور الكومبارس بالصحافة


وفي الصحافة مثلٱ قل ماتشاء عن هؤلاء الكومبارس الذين صدقوا انفسهم وتصوروا أنهم برئاستهم لتحرير بعض الصحف الورقية قد أصبحوا أبطال ونجوم وهم في الحقيقة أنفار ومجموعات بلغة السينما !!


وغيره وغيره من هؤلاء الكومبارس الذين انتشروا كالجراد في المجتمع المصري فتقهقر معظم المبدعين وانزوي أصحاب الفكر الحقيقيين وترفع الكبار في كل المجالات عن الإنخراط والظهور في عالم الكومبارس البكتيري !!

أنا علي يقين تام بأن شعب مصر العظيم يعي تمامٱ من هو النجم ومن هو الكومبارس


معظم هؤلاء الكومبارس تجد لهم ظهور قوي في عالم السوشيال ميديا فهم يجتهدون لفرض انفسهم قهرا علينا ولأن جميعهم وفي حقيقتهم جهلاء فهم لايدروا أن ابطال مصر الحقيقيين في كل المجالات قد صنعوا امجادهم وكتبوا اسماءهم بحروف من ذهب وألماظ ولم يك حينذاك فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام أو يوتيوب أو غيرها من وسائل الإعلام الغير تقليدي !!


أنا علي يقين تام بأن شعب مصر العظيم يعي تمامٱ من هو النجم ومن هو الكومبارس ولديه من الموهبة الفطرية ما يستطيع به أن يفرق بين هذا وذاك !!

زر الذهاب إلى الأعلى