أفراحنا افراحكم

الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل يهنئ “د. ابتسام حمودة” لحصولها على الدكتوراة في الشريعة

الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل يهنئ “د. ابتسام حمودة” لحصولها على الدكتوراة في الشريعة

الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل يهنئ "د. ابتسام حمودة" لحصولها على الدكتوراة في الشريعة
“د. ابتسام حمودة

يتقدم الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل بكل سفراءه وهيئاته حول العالم بـ التهنئه والتبريك لـ ” الدكتورة ابتسام حمودة “

حصولها على درجة الدكتوراه في الشريعة مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة القاهرة كلية دار العلوم، ونتمنى لها مزيدا من التقدم والازدهار. 

يذكر أن كلية دار العلوم جامعة القاهرة كانت من قبل تسمى مدرسة دار العلوم. يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1872 م، وقد تطورت دار العلوم إلى أن أصبحت إحدى المدارس العالية، وظلت كذلك إلى أن ضُمّت لجامعة القاهرة عام 1946 م، وأصبحت تسمى كلية دار العلوم محتفظة باسمها التاريخي العزيز.

حيث أنه كلمة علوم التي يضمها اسم الكلية تعني العلوم العربية والإسلامية، ودار العلوم كلية تخرج متخصصين في اللغة العربية والأدب العربي والدراسات الإسلامية، ويستطيع المتخرج في كلية دار العلوم أن يعمل في ميدان تدريس اللغة العربية والعلوم الإسلامية في مراحل التعليم المختلفة (بعد أن يحصل على دبلومة تربوية من إحدى كليات التربية طبقا لقانون التعليم لسنة 2007 م وتعديلاته)، كما يمكنه العمل في مجالات أخرى مثل الصحافة والإذاعة المسموعة والمرئية والثقافية وغيرها.

حيث ان الدكتورة ابتسام حمودة اجتازت وتميزت عملت دراسات عليا في كلية دار العلوم جامعة القاهرة وناقشت الدكتوراه من داخل جامعة القاهرة لـ كلية العلوم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى