عاجلعالم الفن

الاختيار 2 .. الأول ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2021

الاختيار 2 .. الأول ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2021 

الاختيار 2 .. الأول ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2021
كريم عبد العزيز و أحمد مكي

 

كتبت: نهى مرسي

السباق الرمضاني أوشك علي القدوم ويظهر الإبداع بجميع صوره بين القصص الواقعية الهادفة ومتعة المشاهدة.
والجدير بالذكر أن رمضان 2021 يلقى منافسة كبيرة بين كبار نجوم الفن، مبدعي الدراما والكوميديا والتراجيديا والأعمال الوطنية و بين الأعمال التي لقيت النجاح الباهر في السباق الرمضاني الماضي 2020 ، مسلسل «الاختيار»، وبعد النجاح الكبير صور المخرج بيتر ميمي الجزء الثاني من الاختيار.

الاختيار 2 .. الأول ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2021
كريم عبد العزيز
مسلسل “الأختيار 2”

بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم. سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول العمل فصل جديد من فصول بطولات الشرطة المصرية، بعد ثورة يناير. الجدير بالذكر أن المسلسل يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر ويسلط الضوء على بطولات ضباط الشرطة سواء ضباط الأمن الوطني أو العمليات الخاصة كما يستعرض جانب من حياتهم الاجتماعية أيضاً”. ويعتبر مسلسل الإختيار بطبيعة الأسم فهو تفاضل بين واقع ذو إصرار وبين فكر من أهم أساسياته الاختيار. ويتناول أيضا مسلسل الأختيار روح الفدائية والبطولة لدى رجال القوات المسلحة البواسل دفاعًا عن الأرض والعرض وحماية الوطن في الداخل والخارج والمساهمة والفعلية ومواجهة الواقع مهما كانت عواقبه.
فإذا نظرنا إلى فكرة مسلسل الاختيار فهي تسطر تاريخ من البطولات الحصرية ذات الواقع الخاص لدى رجال القوات المسلحة فهم رجال الصمود بكونهم دائما في الحرب والسلم يتمتعون بروح الفدائية ذات القلب الواحد في الدفاع عن الوطن تحت شعار الأبطال. ” إما النصر وإما الشهادة “

وإذا نظرنا وتعمقنا في الاختيار تجد روح البطولة بين أعضاء الفدائية وهي المحافظة على الأرواح وعلى الأبدان
تجد رجال القوات المسلحة في الحروب وفي العمليات يحافظون علي بعضهم البعد لا يتركون مصابا ولا جثمان شهيد ولا تجد بينهم حب الذات فهم رجال ذات القلب الواحد والروح الفدائية. كما أن المسلسل يتحدث عن أحداث مهمة وقعت في مصر في الفترة ما بين 2013 حتى 2020.

الإختيار من فكر المهاجمة والمعارضة:

بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي بين ” فيس بوك ” و تويتر ” بحالة من المتابعة الكبيرة كواليس وتفاصيل مسلسل الأختيار 2
يأتي المعارضون لروح البطولة والبسالة ومهاجمة الابطال بأكثر من طريقة واكثر من فكر، فقد شن تنظيم الإخوان هجوما شرسا على النجم أحمد مكي، بعد تسريب بعض الصورة له من كواليس مسلسل “الأختيار 2”.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تغريدات ووسوم تهاجم النجم، صاحب الجماهيرية الواسعة، والمحبوب من بداياته حتي وصل الي قلوب محبيه بسبب مشاركته في المسلسل، الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وجاء هذا الهجوم الشرس بعد اجتياز ونجاح الجزء الاول من المسلسل ” الاختيار ” والذي قد تم عرضه في رمضان الماضي.
وقد استطاع العمل الدرامي الذي يوثق بطولات ضابط مصري في مواجهة الجماعات الإرهابية في سيناء، شعبية واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى