عالم الفن

” الإنس والنمس” مع محمد هنيدي ومنه شلبي في عيد الفطر

” الإنس والنمس” مع محمد هنيدي ومنه شلبي في عيد الفطر

" الإنس والنمس" مع محمد هنيدي ومنه شلبي في عيد الفطر
محمد هنيدي

كتبت : مايسة عبد الحميد

أضطر كثير من المنتجين تأجيل عرض افلامهم بسبب جائحة كورونا وتقليل القدرة الأستيعابية لدور السينما 50%. 
مما يسبب خسائر فادحة للمنتجين إذا تم عرض الأفلام خاصة انها للنجوم كبار لهم اسمهم بالسينما المصرية. ولذلك تم التأجيل في انتظار مواسم الأعياد ومن ذلك الأفلام الضخمة فيلم ” الإنس والنمس”.

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “الإنس والنمس” بطولة الفنان المصري محمد هنيدي. عن موعد طرحه فى دور العرض السينمائية. وذلك فى موسم عيد الفطر المقبل.

وشوق هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة الأفيش الدعائي للفيلم معلقا :”الإنس والنمس.. قريبا مع منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل. وعارفه عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف الدسوقي. تأليف: كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة”.

" الإنس والنمس" مع محمد هنيدي ومنه شلبي في عيد الفطر
منه شلبي

كما كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن الأفيش الدعائى للعمل، حيث ظهر على الأفيش كل الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم مع إضفاء أجواء من الرعب الذى يتناسب مع طبيعة الأحداث.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو ، الذي رصد مواجهة محمد هنيدى للزومبى، في إطار كوميدى تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم الذى يجسد فيه هنيدي دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المشاكل بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام صديقته “منة شلبى” التى تشاركه فى بطولة العمل وتحاول مساعدته في حل مشاكله ، حتى ينتهي الأمر بالزواج.

فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، كريم حسن بشير.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى