عاجلعالم الفن

التفاصيل الكاملة عن وفاة الفنانة شيرين الطحان وموعد ومكان صلاة الجنازة

التفاصيل الكاملة عن وفاة الفنانة شيرين الطحان وموعد ومكان صلاة الجنازة

التفاصيل الكاملة عن وفاة الفنانة شيرين الطحان وموعد ومكان صلاة الجنازة
الفنانة شيرين الطحان

أصبحت الفنانة الراحلة شيرين الطحان، حديث الساعة على محرك البحث الشهير “جوجل”، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، بعد إعلان خبر وفاتها بلحظات.

كانت تعاني شيرين الطحان منذ فترة طويلة وصلت لسنوات من أمراض عديدة فضلا عن إصابتها بمرض السرطان والتي ادي إلى تدهور حالتها.

وتوفت شيرين الطحان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 46 عاما داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة.

موعد ومكان جنازة الفنانة شيرين الطحان

وفقا لتصريح الفنان منير مكرم عن موعد جنازة الإعلامية شيرين الطحان، والتي توفت في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع دام سنوات مع المرض، فإن صلاة الجنازة بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع بعد صلاة الجمعة.

سبب وفاة شيرين الطحان 

كانت تعاني الفنانة من أزمة صحية منذ فترة طويلة وزادت سوء عقب إصابتها بمرض السرطان وكانت آخر تطوراتها إن حالتها الصحية تسوء وجاء خبر وفاة الفنانة صباح يوم الجمعة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات. 

وفى بادرة طيبة أعلنت نقابة المهن التمثيلية استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلب النقابة في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وقدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة في بيان أصدره الدكتور أشرف زكى، لكن القدر كان له كلمته لترحل شيرين الطحان في شهر رمضان الكريم وتحديدا في أيام المغفرة.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى