حواراتعاجل

الجزارة هدير عبد المنعم: أمنيتي إنشاء مجزر ومطعم في المستقبل

الجزارة هدير عبد المنعم: أمنيتي إنشاء مجزر ومطعم في المستقبل

الجزارة هدير عبد المنعم: أمنيتي إنشاء مجزر ومطعم في المستقبل
الجزارة هدير عبد المنعم

إعداد / مايسة عبد الحميد

هدير عبد المنعم عبد الفتاح 36 سنة مقيمة كفر الزقازيق البحرى حاصلة على معهد فنى صناعى وأم لأربعة أطفال وزوجها يعمل موظف بكلية الهندسة جامعة الزقازيق.

قررت هدير أن تساعد زوجها على أعباء الحياة وتبحث عن عمل من المنزل فعملت فى إحدى شركات مستحضرات التجميل، وبعد ذلك قررت التحدي وعملت مع والد زوجها والذى يعمل تاجر مواشى فى تجارة الأغنام منذ 5 سنوات.

بدأ مشوار هدير عندما كانت تمازح زوجها وكتبت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك” هدبح بكرة ضاني لوحد عايز يحجز” وانهالت عليها التعليقات وذبحت خروفين.

” أول مادبحت خروف وبعدها ذبحت كل أنواع المواشي من جاموس وبقر وعجول لكن الحيوان اللي بخاف أذبحه هو الأرنب لأنه بيصرخ أثناء الذبح”. وكانت تضع المواشي في معلف والد زوجها وتدبح في السلخانة.

لم تقتصر هند على الذبح فقط بل إعداد البرجر وسحق شرقى وكفتة حاتى وكفتة أرز والوجبات الجاهزة، إلى جانب أنها تقوم بتصنيع الجلود وعمل شنط جلد ومحافظ جلد طبيعى أيضا، وتطمح أن تفتح مسمط وتصنع الجلود.

لم تنس هدير أنها إمرأة ولم تفقد أنوثتها بل حرصت دائما على الظهور بشكل أنيق وملابس جذابة أثناء الدبح كما إنها لم تقصر مع أبنائها حيث تتابع دروسهم وتشجعهم.

هدير تتواصل مع الزبائن عبر الفيس بوك والواتس آب وأمنيها هي إنشاء مجزر ومطعم في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى