أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الجمهور يشيد بأداء ملك بدوي في مسلسل “مفترق طرق”

الجمهور يشيد بأداء ملك بدوي في مسلسل “مفترق طرق”

الجمهور يشيد بأداء ملك بدوي في مسلسل "مفترق طرق"
ملك بدوي

كتبت / روز توفيق انور

يتصدر مسلسل “مفترق طرق” محركات البحث على جوجل ، مُنذ بداية عرضه، واستطاع المسلسل أن يدخل في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد. 

ولفتت الفنانة ملك بدوي بظهورها الخاص الأنظار إليها بتجسيد شخصية د/نهى في مسلسل “مفترق طرق”. 

وكانت بعض التعليقات كالآتي:

-طلتك حلوة اوي في الكاميرا وعاملة شغل هايل بجد 

-المسلسل جميل بجد ودورك حلو اوي 

-تمثيلك رائع انا اندمجت معاكي اوي عاش بجد 

-ابهرتيني متقنة الدور بشكل راهيب

ويذكر أن مسلسل مفترق طرق مكون من 45 حلقة يتم عرض 4 حلقات منه في الأسبوع وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر والسعودية.

الجمهور يشيد بأداء ملك بدوي في مسلسل "مفترق طرق" كتبت / روز توفيق انور يتصدر مسلسل "مفترق طرق" محركات البحث على جوجل ، مُنذ بداية عرضه، واستطاع المسلسل أن يدخل في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد. ولفتت الفنانة ملك بدوي بظهورها الخاص الأنظار إليها بتجسيد شخصية د/نهى في مسلسل "مفترق طرق". وكانت بعض التعليقات كالآتي: -طلتك حلوة اوي في الكاميرا وعاملة شغل هايل بجد -المسلسل جميل بجد ودورك حلو اوي -تمثيلك رائع انا اندمجت معاكي اوي عاش بجد -ابهرتيني متقنة الدور بشكل راهيب ويذكر أن مسلسل مفترق طرق مكون من 45 حلقة يتم عرض 4 حلقات منه في الأسبوع وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر والسعودية. ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى. ومازال مسلسل مفترق طرق متصدر قائمة الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضه حتى الآن، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتفاعل معه الجمهور على السوشيال ميديا بعدما استطاع أبطال مسلسل مفترق طرق إثبات نجاحهم للجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

ومازال مسلسل مفترق طرق متصدر قائمة الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضه حتى الآن، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتفاعل معه الجمهور على السوشيال ميديا بعدما استطاع أبطال مسلسل مفترق طرق إثبات نجاحهم للجمهور.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى